تصميم

انتيريرز تقدم تشكيلة جديدة من LEXINGTON

تكشف انتيريرز أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث مجموعة حصرية لها والتي تتمثل في مجموعة “Kitano” من علامة “Lexington”. تتميز المجموعة بقطع أنيقة ومريحة تجعل ديكور المنزل ذو طابع عصري.

تشمل المجموعة: طاولة وسط، طاولة جانبية، أريكة، كرسي من الجلد، مسند ومقعد. إذ دمجت تصميمها أناقة خشب الزبرانو ذو اللون البني المميز مع فخامة معدن الستاينلس ستيل. تحدد الزوايا الناعمة أشكال القطع ويظهر خشب الزبرانو غنياً بخطوط أفقية تتناسب مع القماش المطرز بشكل جميل.

طاولة الوسط “GIANNI”

يجسد هذا التصميم جوهر مجموعة “Kitano”، اذ أن شكل قاعدته المصنوع من معدن الستاينلس ستيل يتميز بشكل هندسي فريد من نوعه، ويستند عليه سطح من خشب الزبرانو

طاولة “GIANNI” الجانبية المربعة

تتألف هذه الطاولة الجانبية من قاعدة من معدن الستانلس ستيل مصممة بطريقة هندسية جميلة، وسطح مصنوع من خشب الزبرانو، تتماشى مع طاولة الوسط “GIANNI”.

أريكة “EMILIA”

تعكس هذه الأريكة تصميماً كلاسيكياً ومعاصراً يتميز بتطريز شبكي جميل وأنيق.

كرسي “AMANI” الجلدي بقاعدة سوداء

يتميز هذا التصميم المعاصر بقاعدة معدنية مطلية باللون الأسود وبمسند ذو ظهر مفتوح يضيف رونقاً من الأناقة للقطعة. كما أن توسيد الكرسي من Ultra-Plush.

مسند ” ECLIPSE”

يعد هذا المسند من علامة “Kitano” قطعة أساسية لأي غرفة جلوس، وهذا بسبب تعدد استخداماته ومنها كمسند للأقدام أو كطاولة أو كمقعد.

مقعد “HINSDALE SWIVEL”

صمم هذا المقعد بشكل أنيق، كما وضعت أزرار على كافة حافاته لأضافة لمسة جميلة تناسب أي ديكور لغرفة معيشة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock