تصميمرمضان

أفكار مبدعة للهدايا في حي دبي للتصميم بمناسبة شهر رمضان المبارك

احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك – شهر الخير والعطاء – يحتضن حي دبي للتصميم مجموعة فريدة من الهدايا المصممة بعناية لتسعد بها أنت وأحباؤك. حيث قام عدد من التجار والشركاء المبدعين في حي دبي للتصميم بإعداد نسخٍ محدودة وحصرية من قطع الملابس والمجوهرات بتصاميم مميزة مستوحاة من قيم ومعاني شهر رمضان.

آية البيطار، سعودية تختص بتصميم المنتجات والمفروشات وتشتهر بأسلوبها الفريد والمعاصر. وتشمل إبداعاتها، مساند القرآن، ومساند الصلاة العملية، التي يمكن تقديمها كهدية مثالية خلال الشهر المبارك. التشكيلة متوفرة في المبنى رقم 7، حي دبي للتصميم.

تقدم علامة “بالعربي” للمصممة المبدعة نادين قانصو تشكيلة “العشرة” التي تحاكي الطبيعة الخالدة للأناقة بتصاميم تتخذا أشكال دائرية مزينة بالاسم المميز للعلامة الشهيرة في عالم المجوهرات. بينما تتسم تشكيلة “مينا” المرحة بتصاميم ملتوية تركز على معاني الإيجابية باستخدام كلمات مثل ’الحب‘ و’الضوء‘ التي تتخذ مكانها في قلب كل قطعة. تتوفر هذه التشكيلات في المبنى رقم 8، حي دبي للتصميم.

ذا لايت هاوس” هو متجر للتصاميم المميزة يقدم قطعاً مصنوعة بأشكال ملتوية ذات تصميم مبتكرة لمجموعة من الفنانين الواعدين من جميع أنحاء العالم. تتوفر هذه التشكيلة في المبنى رقم 6، حي دبي للتصميم.

تعاون بيت الزهور (ميزو دي فلور)، العلامة المحلية الفخمة في عالم الأزهار الفاخرة، مع الفنان إل سيد المقيم في دبي، للكشف عن نسخة محدودة من صندوق أزهار مصمم بأسلوبه الفريد في الكاليغرافي. وسيتم التبرع بنسبة 50% من عائدات بيع الصندوق لمؤسسة الجليلة لمساعدة الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد حياتهم. لتقديم طلبات الشراء، زوروا المبنى رقم 1، الطابق الأرضي، حي دبي للتصميم.

يقدم “موتشي” أثواباً جاهزة ضمن تشكيلة مميزة تحمل اسم ” All Things Mochi” وهي مزينة برسومات الزهور والكروشيه. وتم إطلاق هذه العلامة التجارية بهدف تعزيز روح الألفة والانسجام بين المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال خلق الوظائف والفرص للنساء الأقل حظاً. التشكيلة الكاملة متوفرة في المبنى رقم 9، حي دبي للتصميم.

تأسست Osheq من رؤية اجتماعية سامية واعتقاد راسخ بأن الفن والمعرفة يمكن أن يغيرا العالم. وانطلاقاً من هذه الرؤية، أطلقت Osheq نسخة محدودة من تشكيلية مميزة قابلة للارتداء، وقد تعهدت بأن تتبرع بكتاب لمؤسسات التعليم ومحو الأمية غير الربحية مع كل قطعة يتم شراؤها. تتوفر التشكيلة الكاملة في المبنى رقم 6، بلوك ب، حي دبي للتصميم.

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، تقدم Style your Armoire تشكيلة فريدة من القطع المبتكرة القابلة للارتداء. وتشمل التصاميم الجديدة هذا الشهر حقيبة الدلو، العباءة المزودة بغطاء للرأس، واللباس الملكي. تتوفر التشكيلة في المبنى رقم 6، حي دبي للتصميم.

تعرض The cARTel مجموعة من الفساتين والعبايات الأنيقة لمصممين إماراتيين وعمانيين، مثلEndemage Bintthani Pose Arazzi و N4 Aabayas. تتوفر التشكيلة في المبنى رقم 9، الطابق الأول، حي دبي للتصميم.

أنتجت يارا بن شاكر تشكيلة محدودة من الفساتين المزينة بالرسومات المطبوعة والمصممة خصيصاً لشهر رمضان. التشكيلة متوفرة في صالة العرض ضمن المبنى رقم 7، حي دبي للتصميم.

صممت مجموعة ملابس YNM للتأكيد على الارتباط الوثيق بين الأم وابنتها، وهي مصنوعة من الحرير الخام والكتان الناعم المزينة بطيات أثيرية رائعة. المجموعة الكاملة متوفرة في المبنى رقم 1، حي دبي للتصميم.

مجوهرات غلفا مستوحاة من التراث الثقافي الغني لدولة الإمارات والتجار البدو الذين اشتهروا في الماضي. وتستخدم غلفا لمسات من الذهب والماس والأحجار الكريمة المشغولة بحرفية عالية لتقدم لكم أحدث تشكيلاتها المميزة لشهر رمضان. تتوفر التشكيلة في المبنى رقم 9، حي دبي للتصميم.

تقدم المصممة السعودية الموهوبة أروى البناوي تشكيلة رمضانية مميزة من العطور الأصيلة، وتتوفر مجموعتها الكاملة في متجر Corcel Concept في المبنى رقم 3، حي دبي للتصميم.

تقدم بلانك 8.3 تشكيلة رمضانية حصرية من أثواب القفطان وعبايات العيد. وتهدف هذه العلامة إلى توظيف التصميم لخدمة ودعم القضايا الاجتماعية والإنسانية. يمكن الاطلاع على كامل التشكيلة المحدودة في صالة العرض ضمن المبنى رقم 7، حي دبي للتصميم.

هذا جانب من المعارض الإبداعية التي يحتضنها حي دبي للتصميم خلال شهر رمضان المبارك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock