تصميم

ستكون هديتك في يوم الحب في الإمارات .. هي الأجمل مع 800 فلاور

منذ انطلاقتها، سهلت منصة التسوق الإلكترونية للأزهار والهدايا 800 فلاور، مهمة اختيار هدية يوم الحب بالنسبة لسكان الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من هدايا الحب والتي ستنال إعجاب الشريك بكل تأكيد.

وبمناسبة يوم الحب، تم إعادة ترتيب بعض من أشهر الباقات التي تقدمها ’800 فلاور‘ لتعبر عن مشاعر الحب التي ستملأ الأجواء في يوم 14 فبراير، حيث تتضمن تشكيلة هدايا الحب لهذه السنة باقات الورود الكلاسيكية وبمختلف الألوان، بما في ذلك اللون الأحمر التقليدي والوردي والأبيض وكذلك البرتقالي والأرجواني لتختار اللون الذي يناسبك، بالإضافة إلى أزهار التوليب الحمراء زكية الرائحة، وأزهار الأنطور التي تضيف لمسة من المرح والتجديد إلى موسم الحب هذه السنة.

وإذا أردتم إبهار شريككم بأسلوب دبي المترف، فعليكم بباقة تخطف الأنفاس من 100 من أفخر الورود الأمريكية، والتي ستأتي بسعر لا يقل عن 1,495 درهم إماراتي، فهل هناك من طريقة أفضل لإسعاد ذلك الشخص الغالي على قلوبكم؟

أما للذين يبحثون عن هدية مناسبة لعشاق صيحات الموضة، ننصحكم بالباقة الجديدة من علامة ’روز بريفيه‘ والمتوفرة حصرياً في ’800 فلاور‘ ، حيث تُقدَّم هذه الورود الفاخرة، والتي ستعيش لمدة عام كامل، في صندوق أنيق بتصميم باريسي جميل، ما يجعلها الهدية المثلى لعشاق الموضى العصريين.

وإلى جانب الورود، يستطيع عملاؤنا من محبي المذاق الحلو، الاختيار من تشكيلة شهية من باقات الفراولة المغطسة بالشوكولا والـ’كب كيك‘ اللذيذة، بما في ذلك الـ’كب كيك‘ المخملي الأحمر، بالإضافة إلى باقات الكعك المحضر حسب الطلب وقوالب الكيك المزينة بورود الكريمة الساحرة، حيث ستزيد هذه الهدايا من حلاوة هذا اليوم المميز.


الوسوم
Simple Share Buttons