موضة

عرض مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي لموسم خريف/شتاء 2018: “CARAMAN” تكريماً لهوبر دو جيڤنشي

ستكرّس كلار ويت كيلر وهي المديرة الفنية للدار عرض أزياء مجموعة الهوت كوتور لموسم خريف/شتاء 2018 للإشادة بالمصمّم المؤسّس للدار، وهو السيّد هوبر دو جيڤنشي تكريماً لوحيه الإبداعي، وأعماله وحسّه الفطري تجاه الأناقة.

تحمل المجموعة إسم “Caraman” (كارامان) وتعود هذه التسمية إلى منزل التاونهاوس التاريخي الذي يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر من أجل دوق كارامان في جادة جورج الخامس 3. جديرٌ بالذكر أنه سيتم عرض المجموعة في باريس يوم 1 يوليو في تمام الساعة 8 مساءً.

يتميّز فندق هوتيل بارتيكولييه الراقي هذا بسلالمه العريضة المزيّنة بدرابزين حديدي رائع، وبصالوناته ذات الديكور المذهل. وهنا كانت نشأة علامة جيڤنشي بأنامل الشاب هوبر دو جيڤنشي عام 1959. ما زالت مزايا هذا الفندق قائمة حتى اليوم، في مبنى شكّل صرحاً مثالياً لعروض الأزياء وحفلات الاستقبال الفاخرة، ليصبح عام 1959 أوّل بوتيك لعلامة جيڤنشي.

بالعودة إلى مجموعة الهوت كوتور لموسم خريف/شتاء 2018، تكرّم كلار ويت كيلر ذكرى السيّد جيڤنشي، وإبداعاته وتقنياته المميزة وتصاميمه التي تحمل طابعه الخاصّ. تحتفي هذه المجموعة الرائعة، وهي حصيلة شغف كلار ويت كيلر بروح جيڤنشي، باللمسات الراقية والعظمة التي خلّفها المُصمّم المُبدع وراءه، في أجواءٍ عامرة بالفرح والتقدير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock