موضة

نظرة على التشكيلات الجديدة لأزياء موسم خريف وشتاء 2017 – 2018 في متجر لو66 في سيتي ووك دبي

طرح متجر ’لو 66‘ تشكيلته الجديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 ضمن صياغات إبداعية تحفل بأقمشة الفرو المبهرجة والدانتيل الفاخر والتنسيقات المعدنية المعاصرة، ولا تخلو القطع من أبهى تشكيلات الأحذية التي تواكب العصر الحديث، لتتيح أمام عشاق العلامة لهذا الموسم فرصة التألق في شوارع المدينة كما لو أنهم على منصات عرض تكشف عن أحدث التوجهات الفنية والتنسيقات الأساسية في عالم الموضة، والتي تتيح لهم إمكانية التعبير عن شخصيتهم المتفردة وحضورهم المتميز من خلال الإطلالات الفريدة. وتنوعت تشكيلات العلامة بين الأزياء الصباحية الجذابة وملابس السهرة الأنيقة لتضمن لعشاقها فرصة التميز بإطلالة ملفتة تليق بكافة الأوقات والمناسبات.

وتقدم الإصدارات الجديدة للمتجر حوارات بصرية تتنوع صياغاتها بين مفردات الأناقة الفاخرة واللمسات المدنيّة الفريدة، ضمن تصاميم تشرق بالأقمشة اللامعة أو التكوينات الناعمة للفرو الاصطناعي، فتتيح كل قطعة من التشكيلة خياراً مثالياً ينبغي على محبي الموضة اقتناؤه بكل تأكيد. وتتميز التصاميم بالخطوط الانسيابية الدقيقة والتباينات الجريئة والتنسيقات المفعمة بالبساطة، إضافة إلى التفاصيل والزخارف المشرقة والزركشات اللامعة، ويأتي هذا التنوع الإبداعي ليحرر التصاميم من التكرارات النمطية المتشابهة ويرتقي بها نحو آفاق جديدة تتخطى الأجواء التقليدية لصخب المدينة.

وتضمّ هذه التشكيلة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2017 ابتكارات متميزة تحمل البصمة الإبداعية لأكثر من 150 علامةً تجاريةً من بينها ’فيولانتي‘، و’جولدن غوز‘، و ’ أفييو‘، و ’ذا فيفث لابل‘، التي تحضر جميعها جنباً إلى جنب مع ’موتشو غوستو‘، و’توغا بولا‘، و’فيلوسوفي‘ و’توني ماتيسيفسكي‘، ما يضمن الحصول على خيارات متنوعة من الأزياء التي تليق بكافة المناسبات، حيث يمكن الاستمتاع بتناول العشاء مع الأصدقاء والتألق بإطلالة رياضية من ابتكار ’إريكا كافاليني‘ تشتمل على قميص عصري غاية في الأناقة مع سروال جذاب بخصر عالٍ أنيق، كما يوفر المتجر فساتين خلابة من دار ’إيلييت‘ تناسب أوقات العمل وتتميز بقصة مكشوفة عند منطقة الكتف ونسيج ناعم من الدانتيل، وتقدم التشكيلة فساتين سهرة طويلة لحد الأرض تحمل اللمسة الإبداعية الخاصة بعلامة ’نيدل آند ثريد‘ لإطلالة تلفت الأنظار.

وتشتمل القطع على خيارات متنوعة تضمّ ملابس نوم حريرية من علامة ’كوم‘ مزودة بياقات تحمل بين ثناياها لمسة شرقية غاية في الجمال؛ إضافة إلى التنانير المخملية الآسرة بلون خمري من علامة ’فورتيه فورتيه‘ تمنح مرتديها إطلالةً نهاريةً تنبض بالأناقة؛ أما دار ’أفييو‘ فتقدم ابتكارات مزدانة بالشراشيب اللامعة بلون المعدن، بينما تعيد دار ’توني ماتيسيفسكي‘ صياغة الفساتين الكلاسيكية السوداء بأسلوب فني معاصر. ما يؤكد على قيمة هذه التشكيلة في تلبية كافة المتطلبات الخاصة بالأزياء وتوفير ابتكارات مثالية للتألق بأفضل إطلالة ممكنة خلال الموسم الخريفي.

وتضمن السترات المبتكرة من الفراء الاصطناعي والجلد الاستمتاع بلحظات دافئة خلال أشهر الشتاء، فتبرز إبداعات مزينة بمشابك كبيرة وشرائط أنيقة من علامتي ’ليفين‘ و ’إيريكا كافاليني‘ لتقدّم أزياءً يمكن ارتداؤها في فترات العطلة، ويقدم المتجر سترات من جلد الغزال المتألق باللون الأخضر، وأخرى تزهو بتدرجات الأحمر الداكن من علامتي ’بازار ديلوكس‘ و ’فيولانتي‘ لتضفي على الأجواء مزيداً من الحضور الاحتفالي، بينما تعرض علامة ’إيزاك أزاني‘ مجموعة من السراويل الدافئة بتصميم يستوحي من ستينيات القرن الماضي لتشكّل خياراً مثالياً لقضاء أجمل الأمسيات الشتوية خلال الاسترخاء على الأريكة.

ويطرح المتجر أيضاً تشكيلةً جديدةً من الأحذية تليق بكافة المناسبات والأوقات تجمع تصاميمها بين الخطوط الفنية الناعمة والأبعاد الحادة، وتمزج بين الحضور العصري واللمسة الكلاسيكية العتيقة، فتجسد كل قطعة في جوهرها المعنى الحقيقي للأناقة. وتبرز من بين التصاميم نماذج من أحذية ’سينسو‘ المزدانة بترصيعات معدنية لها شكل النجوم لتوفر قطعةً جذابةً تليق بالنزهات المسائية، وبدورها تطرح علامة ’راي‘ ابتكارات تعكس القيم البسيطة للأناقة في أبهى صورها، فتقدم خيارات مذهلة لإطلالة خلابة في المساء. وتزهو التصاميم بالعديد من الصياغات المتنوعة التي نجدها في أحذية الكعب العالي العريض، والنماذج المزدانة بالشراشيب، والتوليفات المزينة بتفاصيل غاية في الفخامة. ومن جهتها، تطغى على القطع لمسات من الألوان الكلاسيكية تبرز في الأسود الداكن والأصفر الفاتح الموشّح بتدرجات الوردي في إشارة تعزز من الحضور الراسخ لمفردات الأناقة والفخامة والدلال.

وترتقي هذه التشكيلة الجديدة بعالم الموضة الحضريّة والأزياء الباريسية الحديثة من منصات العروض داخل الصالات إلى رحابة المدينة بشوارعها الواسعة، لتشرق بتكوينات تعكس مفهوم ’لو66‘ الجذّاب. تتوافر التشكيلة الآن في أحدث متاجر ’لو 66‘، لتضمن أبهى إطلالة ممكنة خلال الموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock