مجوهرات

كرونوغراف P O R T U G I E S E R YAC H T C L UB .. أناقة معصمك بنكهة صيفية

تنقل دار أي دبليو سي الأجواء الصيفية إلى معصمك مع إطلاق نسخة جديدة من كرونوغراف Portugieser Yacht Club من ضمن “مجموعتها الصيفية” لهذا العام. بفضل علبتها الفولاذية المقاومة لضغط المياه كما مينائها وسوارها المطاطي بلونهما الأزرق، تشكل هذه الساعة الرفيق الأمثل للأشهر الأكثر دفئاً من السنة برفقة تشكيلة خاصة من الأساور المصنوعة من أقمشة ملائمة باللونين الأزرق العصري والرمادي الفاتح، والمتوفرة في مختلف بوتيكات أي دبليو سي في المنطقة.
هذه الأساور تنسجم مع موضة العصر وقد صُممت لتزين ساعات مختارة من مجموعة “بايليتس” و “بورتوغيزر” و “بورتوفينو” وستكون متواجدة في الأسواق لفترة محدودة فقط.

وصل فصل الصيف وأحضر معه الطقس الدافء ولحظات المرح والإنتعاش على الشواطىء والمنتجعات المائية الرائعة. ولن يكون أجمل من كرونوغراف Portugieser Yacht Club (مرجع IW390507) ليرافقكم في رحلاتكم المائية لما يتضمنه من ميزات مثالية لموسم البحر أو أي مغامرة صيفية أخرى، من أبرزها علبته الفولاذية المقاومة لضغط المياه والمحمية بتاج مندمج وسواره المطاطي أزرق اللون. أما ميناؤه الأبيض وعداداته البيضاء بالإضافة إلى عقاربه المطلية بالروديوم وعقرب الثواني أحمر اللون فيضفون على طلة الساعة الإجمالية طابعاً عفوياً بعيداً عن الرسميات. حركة الكرونوغراف المصنعة لدى الدار كاليبر 89361 مع وظيفة الفلايباك تحدد مرور الساعات والدقائق على ميناء فرعي عند مؤشر الساعة الـ12، في حين يسمح مقياس ربع-الثانية الذي يحيط بالميناء بقياس دقيق لفترات زمنية أقصر. وتلعب خلفية العلبة الشفافة دورا جمالياً ممتازاً حيث توفر منظرا واضحاً للعمل الميكانيكي الداخلي الذي يقوم به هذا الكرونوغراف الرياضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock