رياضةسفر وسياحةوجهات

مخيم الأطفال .. جونير آند تين كامب بقرية لاكس الجبلية في سويسرا

تعتبر سويسرا واحدة من أفضل البلدان التي توفر المخيمات الصيفية الحصرية والراقية للأطفال التي تعمل بدورها على صقل و تنمية مهارات الاطفال من عمر 7 إلى 16.

ويعتبر  مخيم الأطفال الصيفي جونير آند تين كامب Junior and Teen Camp أحد أشهر الأماكن في سويسرا التي توفر أجواء رائعة للأطفال تتنوع بين التعليم والأنشطة والفعاليات والمغامرات مع الاستكشاف بالطبع.

ويقع هذا المخيم الرائع في قرية لاكس الجبلية التي تبتعد ساعة بالقطار عن مدينة زيورخ وهو ملاصق لفندق ومنتجع روكس ريزورتس، حيث يتيح المخيم خيار إقامة العائلات في المنتجع وأن يكون الأطفال في المخيم فترة النهار وعند حلول المساء يذهبون للمبيت في مكان إقامة آبائهم، في حين أن الخيار الأساسي هو الإقامة في مبنى المخيم العصري والجذاب المزود بكافة الوسائل العصرية والحديثة.

ويتيح المخيم فرصة الاستكشاف من خلال مغامرات تسلق الجبال والمشي لساعات في الغابات بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الرياضية وركوب الخيل والدراجات الهوائية والتنس وكرة السلة وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتعليمية الرائعة مثل دروس تعليم اللغات والطبخ والرسم إلى جانب الرحلات التعريفية بالمعالم التاريخية والثقافية.

كما يوجد بجانب المخيم الصيفي أكاديمية للتزلج الحر وهي تتيح الفرصة لتعليم التزلج في مكان مغلق هو الأكبر في أوروبا.

يشار إلى ان هذا العام مخيم الأطفال الصيفي جونير آند تين كامب المشهور بشكل خاص بين النخبة يحتفل بمناسبة مرور خمسين عام على انشاءه.

مخيم جميل وقد قامت المدونة هلا الجريد بزيارته والإطلاع عليه بجولة في كل مرافقه ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات في حساب  هلا الجريد على يوتيوب : www.youtube.com/HalaAljurayed.

Junior-and-Teen-Camp1 Junior-and-Teen-Camp2 Junior-and-Teen-Camp3 Junior-and-Teen-Camp4 Junior-and-Teen-Camp5 Junior-and-Teen-Camp6 Junior-and-Teen-Camp7 Junior-and-Teen-Camp8 Junior-and-Teen-Camp9 Junior-and-Teen-Camp10 Junior-and-Teen-Camp11 Junior-and-Teen-Camp12 Junior-and-Teen-Camp13 Junior-and-Teen-Camp14


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons