رياضة

احصلوا على أزياء Ellesse الرياضية في متاجر ستاديم

أعلن ستاديم متجر التجزئة الرائد الذي يجمع عدد من أرقى العلامات التجارية في مجال الأزياء الرياضية، عن إطلاق العلامة التجارية الجديدة للأزياء الرياضية ” ellesse” لأول مرة في متاجر التجزئة في المنطقة.

وتعتبر ellesse أحد أكبر العلامات التجارية العالمية في الأزياء الرياضية ولديها اسلوب رائد “معاً نمارس الرياضية” على الطريقة المميزة لـ ellesse للاستمتاع بالحياة والجمع بين الأشخاص الذين لديهم شغف للرياضية علاوة على ذلك فأن هذه العلامة التجارية شهيرة بالابتكار، حيث يحرص ليوناردو سيرفاديو مؤسس العلامة التجارية على اختيار أفضل انواع القماش العالية الجودة لضمان ان تنال كل قطعة رضا العملاء ولذا وصلت العلامة المميزة إلى الريادة اليوم، لما تتميز به من تصاميم فريدة من نوعها والدقة في التفاصيل والألوان الرائعة، ان عملاء ellesse دائماً متحمسون تجاه أحدث الابتكارات والقطع المحدودة والحصول على الأزياء التي تناسب أسلوب الحياة العصرية مع الحرص على الجودة العالية والفخامة.

بدءا من المجموعة التقليدية في المتاجر هذا العام، ستاديم يوفر تشكيلة من منتجات ellesse إيطاليا التقليدية والرياضية من قبل SS18، وتعتبر التشكيلة الرياضية الأكثر شعبية الأسلوب المثالي للملابس الرياضية التي تناسب مختلف الأذواق، أما المجموعة التقليدية فهي إلهام حديث يعكس التاريخ الغني للعلامة التجارية بجانب الطراز الإيطالي المبتكر، وكل تصميم يحمل الشعار الإصلى لـ ellesse ما يضيف فخامة فريدة من نوعها على التصميم، واخيراً التشكيلة الرياضية والتي تمثل اتجاهات الموضة وتواكب الحياة العصرية الحديثة.

ومن جانبه، قال مارك جراينر، المدير العام، قسم الرياضة ونمط الحياة في ستاديم “نفخر بإنضمام ellesse إلى متجرنا فهي علامة تجارية رائدة في هذا المجال وتحدد اتجاه الموضة على الصعيد العالمي، ما يجعلها تواكب العلامات التجارية الأخري البارزة التي يحظى بها ستاديم”.

وقال توم إينسورث، مدير المبيعات الدولية في ellesse : “يسعدنا للغاية إطلاق علامتنا التجارية في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركاؤنا ستاديم الذي كان الاختيار المثالي لنا للدخول في هذا السوق، عملاؤنا من الباحثين عن الأزياء التي تناسب النشاط والحركة مع الشعور بالراحة وتتماشى مع نمط الحياة العصرية، ان علامتنا التجارية تتميز بالجمع بين الملابس الرياضية العملية والأسلوب العصري، لذلك فهي الاختيار المثالي للباحثين عن ملابس رياضية تعكس أحدث اتجاهات الموضة بأسلوب رياضي”.

تشكيلة Ellesse متوفرة الآن في متاجر ستاديم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons