تقنية

غينيس للأرقام القياسية تدشن موقع إلكتروني باللغة العربية تلبية للأعداد المتنامية لطلبات تسجيل الأرقام القياسية في المنطقة

أعلنت غينيس للأرقام القياسية™، الهيئة العالمية المتخصصة في تسجيل وتصنيف الإنجازات القياسية المنجزة، عن إطلاق موقعها الإلكتروني باللغة العربية الذي صُمّم خصيصاً للتفاعل مع الجمهور في الشرق الأوسط.

يمثل الموقع الإلكتروني – www.guinnessworldrecords.ae – منصة مثالية توفر كافة المعلومات حول غينيس للأرقام القياسية، حيث سيتمكن عبرها الزوار من فهم آلية عمل غينيس للأرقام القياسية والمعايير المعتمدة بصورة شاملة عند الرغبة في تسجيل رقم قياسي جديد.

وعلاوة على ذلك، سيشجع الموقع الجديد الذي تمّ إطلاقه حديثاً جيل الشباب من اكتشاف المزيد حول كيفية حصد لقب غينيس للأرقام القياسية وإلهامهم نحو تسجيل أرقام قياسية جديدة.

للتفاعل مع الجمهور في المنطقة بصورة أكبر، سيقدم موقع غينيس للأرقام القياسية الجديد إرشادات وتفاصيل باللغة العربية حول طريقة تقديم الطلبات لتحقيق الأرقام القياسية. كما سيوفر الخدمات الإستشارية الموجهة بشكل أساسي للعلامات التجارية والشركات والمؤسسات ليمكنها من الحصول على فهم أفضل لبرامجه وخدماته.

وبعد تدشين الموقع الإلكتروني، ستكشف غينيس للأرقام القياسية أيضاً عن صفحة الإنستجرام باللغة العربية المخصصة للجماهير العرب في المنطقة تحديداً.

وجدير بالذكر أن الشرق الأوسط قد حقق حالياً ما يناهز 602 رقماً قياسياً، منها أطول مبنى من صنع الإنسان على الأرض، وأعلى عرض ألعاب نارية على مبنى، وأطول شريط صور في العالم، وأكبر سجادة زهور في العالم، وأسرع وقت لتسلق برج خليفة بدون مساعدة، وأكبر كعكة رخامية وأكبر منحوتة ألمنيوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock