تقنيةنصائح السفر

U-tinerary .. برامج رحلات يقدم تعريف للوجهة التي اخترتها وتسلط عليها الضوء

إن مشكلة التخطيط للسفر اليوم هى الحاجة الى الكثير من المعلومات! المواقع الاجتماعية تنفجر في حين أن عقولنا تنهارمن كثرة صور السفر البراقة المغرية التى ينشرها المدونون على المواقع الاجتماعية، أو فى المجلات، أو حتى صور من أصدقاؤنا. لن تضطر الى ترك عملك والانضمام إلى موجة من المؤثرين على المواقع الاجتماعية كى تقوم برحلة العمر (على الرغم من أنها قد تبدو مغرية). أنت أيضا يمكنك أن تخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها التى قد تبدو بعيدة المنال والتى تجعل القصص عنها أكثر إثارة.

الحصول على التحديثات من شركة سفر وظيفتها الوحيدة على هذا الكوكب هو أن تبقى دائما على إطلاع بأهم المناطق وأكثرها حيوية والأحداث المعروفة للبشرية!

لذا، ضع جانبا دليل السفر، وإرم بعيدا قائمة المهام الطويلة، وضع حدا لمطاردة وسائل الاعلام والمواقع الاجتماعية ! ستورى أنهيرد تجعل السفر أكثر بساطة وأكثر شخصية مع إطلاق خدمة برنامج الرحلات الرائع :U-tinerary

ولكن أولا، من المهم أن نفهم إتجاه شركتنا الحقيقي! ستورى أنهيرد هى شركة السفر الراقية ، مقرها في المملكة المتحدة ويقودها فريق من رواة القصص الإبداعية. سواء كنت تود قضاء عطلة، أوالاحتفال، أوتمديد رحلة العمل يومان للاستمتاع أو الإضراب المفاجئ ومتعة القدرة على القول “لا أهتم”، فنحن نحدد لك أهم وجهات السفر في العصر الحديث على هذا الكوكب. قصة – قصتك – رائعة جدا الى الحد الذى لا تستطيع معه ألا تتبعها.

تقول مؤسسة الشركة ورئيسة النشاط الابداعي بها – غابرييلا أسكويث “نحن نقدم لك ما لم تسمع به من قبل. تجربة مستوحاة منك أنت فقط وانت الوحيد الذى يستطيع روايتها. انها قصتك تسمع “.

نعم، ونحن نفعل أشياء جريئة ولم يتم القيام بها من قبل، ولكن نحن أيضا نحول الاشياء المألوفة الى أحداث غير متوقعة. إن علاقاتنا المباشرة مع شركاء متشابهين فى التفكير ومحترفين محليين مختارين من مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم يعني أن لدينا “قصة داخلية” في كل وجهة تضمن أن كل رحلة لا يمكن أن تجدها فى أى مكان آخر.

إن وفريق البحث والإستكشاف بالشركة يقوم على رأس كل الأحداث ذات الصلة والأحدث في جميع أنحاء العالم على أساس يومي ليغطي المطاعم والإقامة والنقل والحانات والنوادي والترفيه والأزياء والجمال والرفاهية والأنشطة والجولات. نحن نفعل كل شيء: أروع المهرجانات الغذائية وأسواق السلع المستعملة، النوادى الليلية الممتعة، أو العشاء الأصيل مع سكان المنطقة، وركوب الأمواج فى أجمل البقاع قبالة السواحل البلورية النائية، تعقب الأمواج ، الشواطئ الحضرية الرائعة وأندية الشاطئ الأنيقة مع الحفلات الصباحية الصاخبة، الخلوات الشاملة المخبأة بين التلال الخضراء أو المياه الخلابة، والنوادى الليلية الساخنة مع أفضل مشغلى الأغانى (دى جى)، وممارسة رياضة التجديف فى الأخاديد الدرامية أو التجديف على طول البحيرات الجليدية الذائبة، وركوب القطارات ذات القبة الزجاجية التي تنتشر عبر غابات الصنوبر ، رحلات المراكب الشراعية في الصباح الباكر لمشاهدة للدلافين أو الحيتان، محلات الأزياء الرائدة والعطور حيث يمكنك خلق العطر الخاص بك، وركوب المروحيات عبر الحدائق الوطنية ذات المناظر الخلابة، وركوب الخيول للذهاب الى الحانات والمقاهى الرومانسية فى المساء الريفي في الهواء الطلق، والسباحة تحت الشلالات الزرقاء الزاهية والانخفاضات المنعشة في البحيرات ذات المياه الصالحة للشرب!

إن مفهوم U-tinerary هو دليل السفر وخدمات الاستقبال والإرشاد الفاخرة وبرامج الرحلات فى آن واحد.
مثل دليل السفر، نقدم لك أفضل وأحدث التوصيات والمعلومات عن الوجهة التي اخترتها، إلا أن هذه الاقتراحات شخصية للغاية، مثل تلك التي تتوقع أن تحصل عليها من خدمات الاستقبال والإرشاد الفاخرة – ومن ثم، ندمجها مع التخطيط ووضع جدول زمني لرحلة سفر منظمة. إن فريقنا ينظم أكثر الرحلات متعة مبنية على مع المعرفة المحلية وتسليط الضوء فقط على أفضل النشاطات التى يمكن القيام بها والتى تتوفر فى الوجهة المختارة “تسليط الضوء”.

واضافت أسكويث ” هدفنا أن يكون U-tinerary تماما مثل استدعاء صديق في بوينس آيرس والحصول على المعلومات الداخلية على ماذا وأين يجب أن تبقى- ماذا تفعل – ماذا تأكل أو تشرب في المدينة!”

صمم U-tinerary للمسافر المستقل اليوم. المتجول الذي يريد تجربة أفضل الأشياء فى الوجهة التي اختارها بناء على تفضيلاته، وأن يكون قادر على اكتشاف مكان جديد بثقة وبحرية، تماما مثل السكان المحليون. يتم أخذ الميزانية أيضا في الاعتبار دون المساومة على الجودة – إذا كنت غير قادر على تناول العشاء فى في ذلك البار على السطح ، تأكد من اننا يمكننا ان نوفر لك مكان به لتناول مشروب أو اثنين على الأقل.

نحن نجعل السفر سهل للغاية مع برامج رحلاتنا الموجزة التى تحتوى فقط وبالتفصيل على التوصيات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها للنوم والأكل والشرب، ما الذى يجب أن تراه وما الذى يجب أن تقوم به، جنبا إلى جنب مع المشورة حول كيفية الوصول إلى هناك والتجول فى المنطقة وكذلك جميع الأسئلة المحيرة على الوجهة المتوقعة والرد عليها. أنك لن تواجه الحاجة إلى اتخاذ خيارات من القائمة الطويلة التى قمت بكتابتها – لكنك تحصل على، في رأينا، أحسن الخيارات. تضيف أسكويث؛ “تماما مثل صديق ليس لديه دافع خفي، ونحن أيضا نقدم لعملائنا أفضل تجربة على الإطلاق – وليس التجربة التى نحصل منها على أكبر مكاسب مالية”.

نحن لا نقدم خوارزميات معقدة للترويج لفنادق أو جولات معينة. بدلا من ذلك، نتأكد من أن لديك ليس فقط سرير في هذا الفندق الرائع ولكن في واحدة من أحسن الغرف أيضا، وذلك باستخدام المعرفة البشرية الحقيقية وردود الأفعال وآراء الذين نزلوا فى نفس الفندق! وفوق ذلك، ما زلنا نسعى لتأمين أفضل الأسعار المتاحة فى تواريخ السفر الخاصة بك.

فكيف يتم ذلك؟ انه بسيط جدا. أخبرنا أين ومتى تريد أن تذهب وإلى متى ونرسل لك استبيان سريع على الانترنت على الانترنت لمعرفة بالضبط ما يحمسك! ثم يبدأ باحثونا بإختيار وتحديد أفضل التوصيات على أساس إهتماماتك ثم نقوم بإرسال U-tinerary الخاص بك في غضون 72 ساعة وبأرخص الأسعار، على أن يبدأ برنامج الرحلة من يوم واحد ويصل إلى 30 يوماً.

يمكننا أن نوفر لك ما تريد، عن طريق اختيار “خدمة الحجوزات” المطاعم ووسائل النقل والأنشطة والرحلات والتذاكر يمكن حجزها مباشرة من خلالنا. ومع ذلك، إذا كان التفكير فى عدم الاستقلال بالرأى يشعرك بعدم الإرتياح، يمكننا أن نعطيك المساحة لأتخاذ القرار بنفسك.

لذلك عندما تقرر أن تنظم رحلتك بنفسك، تذكر هذا، وجبة عشاء سيئة يمكن أن تكلفك من الوقت والمال أكثر بكثيرمن الإستعانة بأحد خبرائنا لتخطيط الرحلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock