تقنية

تصميم جديد كلياً لـ ” سناب شات “ يفصل بين السوشال والميديا !

أعلن تطبيق سناب شات عن تصميم جديدا كلياً سيكون متوفر خلال الأيام القادمة لجميع مستخدمي التطبيق حيث سيتيح بشكله الجديد فصل المحتوى الذي تنشره الشركات والمؤثرين عن السنابات عن تلك التي يرسلها الأصدقاء.

وقالت سناب شات أن النسخة الجديدة والمحدثة من التطبيق جاءت لتنظم العلاقات الخاصة بالمستخدمين، لأنه حتى الآن، كانت وسائل الاعلام الاجتماعية دائما مختلطة الصور ومقاطع الفيديو من أصدقائك مع المحتوى من الناشرين والمبدعين.

سناب شات الجديد يفصل الشبكات الإعلامية، وهذا يعني أن الدردشات والقصص من أصدقائك على الجانب الأيسر من سناب شات، وقصص من الناشرين والمبدعين والمجتمع على اليمين.

كم تم إضافة شيئاً جديداً لجعل سناب شات يشعركم بأنه أكثر شخصية وهي صفحة الأصدقاء الحيوية التي ستكون على يمين الكاميرا والتي تتيح التواصل بسهولة في حين تتضمن صفحة ديسكفر الجديدة على يسار الكاميرا قصص من الناشرين والمبدعين والمجتمع.

كما أجرت سناب شات تعديلات على طريقة ترتيب الأصدقاء والمحادثات بحيث يتعلم التطبيق من سلوكياتك ويضع لك أعلى القائمة الأصدقاء الذين ستتحدث معهم على الأرجح بدلاً من البحث طويلاَ عنهم في كامل القائمة.

وكما هو الحال دائما، سناب شات يفتح للكاميرا، مما يجعلها أسرع وسيلة لتبادل لحظة مع الأصدقاء.

وبذلك سيتيح فصل وسائل الإعلام الاجتماعي عن الأصدقاء ببناء أفضل لطريقة للتواصل مع الأصدقاء وأفضل طريقة لمشاهدة المحتوى الرائع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock