شانغريلا للفنادق والمنتجعات .. تطلق نسخة مطوّرة لتطبيق خدماتها المخصص للأجهزة المحمولة

أعلنت مجموعة ’شانغريلا للفنادق والمنتجعات‘ اليوم عن إطلاق نسخة جديدة ومطوّرة من تطبيق خدماتها المخصص للأجهزة المحمولة، فضلاً عن طرح عرضٍ ترويجي حصري لأعضاء برنامج النقاط ’جولدن سيركل‘. ويتيح العرض الترويجي الجديد، والذي سيكون سارياً بين 22 يناير لغاية 30 أبريل، للضيوف والمسافرين الحصول على الكثير من النقاط والمكافآت، و’استكشاف عوالم شانغريلا الساحرة‘ في أكثر من 100 فندق ومنتجع تنضوي تحت علامة ’شانغريلا‘ و’كيري‘ و’فندق جين‘ و’تريدرز‘.

من جهة ثانية، تتميز النسخة المطوّرة لتطبيق شانغريلا بواجهة استخدامٍ سريعة ومبسّطة، وهو متاح لهواتف ’آيفون‘ والأجهزة العاملة بنظام ’أندرويد‘، ويمكن تحميله عبر الرابط: www.Shangri-La.com/App، ومتجري iTunes وGoogle Play، وكذلك عن طريق رمز الاستجابة السريعة QR لدى أيٍ من فنادق مجموعة ’شانغريلاً في جميع أنحاء العالم. واستناداً إلى أبحاث المستهلكين، فإن المزايا والوظائف الرئيسية للتطبيق تشمل: إمكانية الحجز بسرعة وسهولة، وتسجيل الوصول/ المغادرة عبر الهاتف المحمول، وإدارة حسابات برنامج ’جولدن سيركل‘، واستبدال النقاط والمكافآت. كما ويتيح التطبيق للضيوف الانضمام إلى برنامج ’جولدن سيركل‘ والاستفادة بشكل فوري من مزايا العضوية والكثير من العروض الترويجيّة المجزية.

بعد تحميل التطبيق، سيحظى الأعضاء بالمزيا التالية:

· نقاط إضافية بمقدار 3 مرّات عند تسجيل الوصول/المغادرة أو إجراء الحجز عبر تطبيق شانغريلا المخصص للأجهزة المحمولة

· نقاط إضافية بمقدار مرتين عند استخدام تطبيق شانغريلا لإجراء حجوزات برنامج ’جولدن سيركل‘

· الحصول على 100 نقطة عند تحميل تطبيق شانغريلا الجديد أو تسجيل الدخول إليه (مرة واحدة لكل جهاز)

تطبيق شانغريلا الجديد للأجهزة المحمولة يوفر نقاطاً إضافية بمقدار 3 مرّات لأعضاء برنامج ’جولدن سيركل‘

تتمتع النسخة المطوّرة لتطبيق شانغريلا بواجهة استخدامٍ مبسطة ومرنة، والعديد من الوظائف الرئيسية التي تتيح:

· الحصول على أفضل الأسعار والعروض الترويجية

· أسعار خاصة للشركات

· البحث عن الفنادق بحسب الاسم أو الوجهة

· الوصول إلى المعلومات والمحتوى الرئيسي المتعلق بكل فندق

· توفير معلومات وافية حول وجهات الفنادق مع خرائط مباشرة ومعلومات محلية

· إمكانية الاتصال بسهولة مع وكيل الحجز المحلي لدى أيٍ من فنادق شانغريلا

وستسهم الوظائف الجديدة في مواصلة إثراء تجربة ضيوف فنادق ومنتجعات شانغريلا.

تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من مدينة هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 100 فندقاً في 22 بلداً، و76 وجهة تحت علامة ’شانغريلا‘ و’كيري‘ و’تريدرز‘. وقد استطاعت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن الارتقاء بمعايير قطاع الضيافة إلى مستويات جديدة كلياً لتصبح ’الضيافة من القلب‘ الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في أستراليا، والبر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، والمملكة العربية السعودية.

الوسوم