تقنية

أفضل 10 مسلسلات تستحق المشاهدة على ستارزبلاي

ستارزبلاي تدعوكم للاستمتاع بمتابعة باقة من العروض المتنوعة والرائعة من أشهر الأعمال الكلاسيكية القديمة إلى المسلسلات الحديثة التي حصدت نجاحاً كبيراً في هوليوود.

10. فريندز

تقدم ’ستارزبلاي‘ لعشاق العروض الكوميدية من فترة التسعينيات كافة حلقات مسلسل ’فريندز‘، ما يعني 84 ساعةً من الترفيه المتواصل مع الفكاهات البارعة التي يطلقها تشاندلر والطريقة الطريفة التي تتحدث بها فيبي، بالإضافة إلى قصة الحب المسلية بين روس ورايتشل. وقد صنفت شركة ’رانكر‘ الإعلامية في الولايات المتحدة الأمريكية ’فريندز‘ مؤخراً كأحد أفضل المسلسلات التي تمّ إنتاجها حتى اليوم، ما يسمح لمحبي المسلسل الآن استرجاع تلك الذكريات الرائعة حول العمل التلفزيوني الأشهر على الإطلاق.

9. تايرانت

تدور أحداث المسلسل حول قصة “باري الفايد”، نجل الديكتاتور الشرق أوسطي والذي هرب من حياته الأسرية المضطربة في بلاده عبودين عندما كان في السادسة عشر من عمره، ليعيش اليوم زواجاً سعيداً ويرزق بطفلين في الولايات المتحدة الأمريكية. إلا أنه اضطر أن يعود إلى موطنه الأصلي ليشهد حفل زفاف ابن أخيه ويدخل بعد ذلك في معترك أزمة سياسية عندما يموت والده خلال الثورة.

8. لو آند أوردر ترو كرايم

بعد عرض المحاكمة التي واجه فيها الشقيقان مينينديز تهمة قتل والديهما في بيفرلي هيلز على التلفاز الوطني، أصبحت قصتهما هي حديث الشارع. حيث يعيد المسلسل الدرامي إلى الذاكرة مشهد الجريمة التي صدمت الولايات المتحدة الأمريكية، وامتدت فيه المحاكمات من 1993 إلى 1996، لتبدأ شخصيات رئيسية أخرى بالظهور وسط ضجة إعلامية تنشد الكشف عن الحقيقة المخبأة خلف الأبواب الموصدة.

7. فارغو

يستعرض المسلسل الحائز على العديد من الجوائز في موسمه الثالث قصصاً جديدة كلياً ومستوحاة من جرائم حقيقية، ولا تخلو من حس الدعابة المعروف في الفيلم الأصلي الذي يحمل الاسم ذاته للأخوين كوين. ويلعب النجم إيوان ماكجريجور دور البطولة في الموسم الذي يتناول أحداثاً مشوقة حول عداوةٍ عميقة بين شقيقين تقود إلى وقوع جريمة، وسط وقائع عنيفة ومشوقة في بلدةٍ صغيرة بولاية مينيسوتا.

6. تابوو

تدور أحداث مسلسل الدراما البريطانية الشهير في عام 1814، ويحكي قصة جيمس ديلاني (توم هاردي)، الذي يعتقد الناس بأنه فارق الحياة منذ فترة طويلة، إلا أنه يعود بعد ذلك إلى لندن من أفريقيا ليرث ما تبقى له من شركة الشحن الكبيرة التي كانت ملكاً لوالده، ما يقوده إلى التصادم مع الحكومة وأكبر منافسيه اللذين يسعيان لفعل أي شئ لسلبه أمواله، ويجد ديلاني نفسه محاطاً بالمؤامرات والغدر والخيانة.

5. نايت فول

يحمل هذا العرض الجديد الكثير من المتعة لعشاق المسلسلات التاريخية، وهو من كتابة جيرمي رينر؛ الممثل الذي تحول إلى منتج تنفيذي. تدور أحداث مسلسل ’نايت فول‘ في أوائل القرن الرابع عشر، ويروي العمل قصة مجموعة من أشهر الفرسان المحاربين الذين يحملون على عاتقهم مهمة حماية مجموعة من الآثار المقدسة والهامة. ويقدم لمحبي هذا النوع من المسلسلات جرعةً زائدة من الإثارة والتشويق.

4. فايكينجز

تم بث الموسم الخامس من مسلسل الدراما التاريخية الشهير مؤخراً على ’ستارزبلاي‘، حيث حمل في جعبته مزيداً من وعود التحالفات والخيانات الجديدة من مختلف الأطراف المتنافسة للسيطرة على العالم. وهو عملٌ مستوحى من القصة الملحمية لملك الفايكينجز الدنماركي الشهير راجنار لوثبروك، ويروي رحلته وسعيه لتحقيق الشهرة عبر شن غارات ناجحة في إنجلترا، ليتم تتويجه في نهاية المطاف ملكاً على الدول الاسكندنافية.

3. باور

يعيش جيمز الملقب بالشبح حياةً مزدوجة، فهو صاحب ملهى ليلي يخفي حقيقته كرئيس عصابة، ويحظى بشهرة كبيرة في نيويورك. ويتناول العمل الصراع الذي يعيشه البطل بعد أن تبدأ نخبة من عملائه بعرقلة مخططاته لتحويل أعماله المشروعة إلى إمبراطورية ضخمة، ما يدفعه للتفكير باتخاذ قرارٍ صعب، فإما أن يغير السبل التي يتبعها أو يستمر باستخدام الطرق المشبوهة!

2. بيليونز

يروي المسلسل قصة صراعٍ مشوقة بين شخصيتين طموحتين في نيويورك، هما المدعي العام الأمريكي تشاك رودز، ورجل الأعمال الفاسد بوبي إكسلورد. ويستعرض ’بيليونز‘ مساعي المحامين الصالحين لكشف قضايا الفساد في ’وول ستريت‘، كما ويعمل اثنان من أبرز النجوم اللامعين -داميان لويس وبول جياماتي- على كشف خبايا الفضيحة التجارية.

1. بريتانيا

يعتبر مسلسل الدراما التاريخية البريطاني الجديد من أحدث عروض ’ستارزبلاي‘، والذي بدأ بثه منذ حوالي الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية. وتروي الأجزاء التسعة للعمل قصة الغزو الروماني على بريطانيا؛ حيث تتنافس ثلاث قبائل: الدرويدز والسلتيك و الرومان- للسيطرة على البلاد. ومن المتوقع أن تشتعل الحلقات، التي تجري أحداثها عام 43، بمشاهد المعارك وصليل السيوف وقوى السحر والشعوذة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock