تقنية

راديو هلا 95.6 إف إم .. أحدث محطة إذاعية في الإمارات

أطلقت Shock Middle East، الشبكة الإذاعية الأسرع نمواً في الإمارات العربية المتحدة، والتي تدير كل من المحطات الإذاعية Heart 107.1 إف إم، وDance 97.8 إف إم على موجات الأثير، اليوم محطتها الإذاعية الثالثة – راديو هلا 95.6 إف إم

محطة شبابية

تعتبر محطة راديو هلا 95.6 إف إم أول محطة إذاعية من Shock Middle East موجهة للمجتمع العربي في الإمارات العربية المتحدة حيث تم تصميمها خصيصًا للشباب العرب المحبين للمرح والانطلاق، والذين يرغبون في الاستماع إلى أحدث الإيقاعات الموسيقية والأغاني العربية، ويحبون مواكبة آخر المستجدات والأحداث في عالم الموسيقى والأغنية العربية، والاطلاع على أحدث الأخبار المهمة وعلى كل جديد يحدث في العالم العربي.

برامج المحطة

ستقدم المحطة بالإضافة إلى بثها الممتع المعتاد , برنامجين رائعين من برامج أوقات الذروة والبث الحي كل يوم من الأحد حتى الخميس وهما برنامج: – عيش صباحك مع محمد عنبة من الساعة (6:00 حتى 11:00 صباحاً)، وبرنامج: دردشة مع رين أبو رجيلي من الساعة (3:00 حتى – 8:00 مساءً)، حيث يقدم راديو هلا 95.6 إف إم وعده لمستمعيه بتقديم أفضل محتوى ثقافي وموسيقي من أجل متعة استماعهم وترفيههم واستمتاعهم على مدار اليوم، بالإضافة إلى أحدث أخبار حركة المرور على الطرقات، وآخر الأخبار الرياضية ونشرات إخبارية يومية من BBC World News Beat .

برامج راديو هلا 95.6 إف إم

عيش صباحك مع محمد عنبة – يومياً من الأحد إلى الخميس، الساعة 6 – 11 صباحاً

مع احد أفضل المقدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثرهم شهرة خلف الميكروفون، لا توجد طريقة أفضل لبدء الصباح إلا مع محمد عنبة. قولوا وداعاً للكآبة والكسل وانطلقوا بنشاط وحيوية مع أجمل الإيقاعات، وأحدث المواضيع الترفيهية الممتعة – بالإضافة إلى آخر الأخبار وجديد الرياضة.

دردشة مع رين أبو رجيلي – يومياً من الأحد إلى الخميس، الساعة 3:00 – 8:00 مساءً

استعيدوا نشاطكم ببرنامج دردشة مع رين, بطاقتها المفعمة بالحيوية! استمتعوا مع الموسيقى الرائعة بالإضافة إلى نصائح حول نمط الحياة والأزياء، وأجدد الأحداث من عالم الرياضة – وآخر الأخبار، حيث ستأخذ رين مستمعيها بالفعل في جولة ممتعة رائعة لفترة ما بعد الظهيرة بأسلوبها الشيق، الممتع والأنيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock