تقنية

دار ” كريستيز “ تنظّم مزاداً عبر الإنترنت على مجموعة المقتنيات الشخصية للممثلة أودري هيبورن

افتتحت دار مزادات “كريستيز” مزاداً عبر الإنترنت لبيع جزء من مجموعة من المقتنيات الشخصية التي تعود للمثلة البريطانية الشهيرة أودري هيبورن. وافتتح المزاد على الجزء الثالث من المقتنيات الشخصية للمثلة البريطانية المعروفة، يوم 2 مايو 2018، ويغلق في 9 من الشهر نفسه. ويضم المزاد 212 قطعة للبيع.

ويشكّل الجزء الثالث من هذا المزاد، الذي يعقب نجاح الجزأين الأول والثاني اللذين أقيما خريف العام الماضي، استمراراً في الاحتفاء بهذه الممثلة ذات الشهرة الواسعة في عالم السينما والمسرح، والتي تُعتبر أحد أساطير الموضة والعمل الإنساني، وذلك في ذكرى ميلادها التسعين.

وسيتيح المزاد، الذي يحرص المعنيون على المشاركة فيه، فرصة أخرى للمعجبين وجامعي المقتنيات للتعمّق في عالم أودري هيبورن الشخصي والمهني، من خلال الأشياء التي جمعتها واستخدمتها وأحبتها، كالمجوهرات والأزياء والإكسسوارات، وصولاً إلى المراسلات، وتذكارات الأفلام، والصور الفوتوغرافية الاحترافية التي التقطها كبار المصورين في تلك الأيام.

وأعرب كل من لوكا دوتي وشون هيبورن فيرير، نجلي الممثلة أودري هيبورن، عن تأثرهما بالتجاوب العالمي الواسع مع الجزأين الأول والثاني من مجموعة مقتنياتها، وعن سرورهما بتقديم الجزء الثالث من هذه المجموعة التي أكّدا أنها ستحظى باهتمام قاعدة المعجبين المتزايدة باستمرار، قائلَيْن إن الإعداد لمشاركة الآخرين جانباً من العالم الخاص بشخصية والدتهما “استغرق 25 عاماً”.

من جانبه، أعرب أدريان هوم ساير، مدير مجموعات المقتنيات الخاصة ورئيس قسم المبيعات لدى كريستيز، عن سروره بتقديم الجزء الثالث من مجموعة مقتنيات أودري هيبورن الشخصية للبيع عبر الإنترنت فقط بين 2 و9 مايو الجاري، ليتزامن مع ذكرى ميلادها التسعين التي توافق 4 مايو 2018، معتبراً أن هذا المزاد يتيح لقاعدة معجبيها العالميين الواسعة وجامعي المقتنيات الشخصية فرصة للحصول على تذكارات قيمة تعود لأيقونة الشاشة الصغيرة أودري هيبورن. وقال: “يأتي تنظيم المزاد على هذه الدفعة من مجموعة مقتنيات أوردي الشخصية، وهي النهائية المخطط لها، بعد نجاح المزادين اللذين نالت كريستيز شرف تنظيمهما في خريف 2017”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock