جت سمارتر هو عبارة عن تطبيق على الأجهزة الذكية يعمل على تقديم العديد من العروض والأسعار للسفر عبر الطائرات الخاصة في جميع أنحاء العالم، ويساعد هذا التطبيق على توفير الطائرات الخاصة لجميع الراغبين بالسفر على متنها وبأسعار مخفضة ويساعد أيضاً شركات الطيران الخاصة على إستقطاب المزيد من الحجوزات في أسواقهم.

ويعمل التطبيق على إلغاء دور الوسطاء عند إستئجار الطائرات الخاصة، وتحويل هذه العملية إلى منتهى البساطة والسهولة لتحقيق التواصل السلس بين المسافرين والطائرات الخاصة من خلال هواتفهم الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتم عمل التطبيق من خلال استخدام التكنولوجيا المبتكرة في بيئة اقتصادية إيجابية، لتوفير تجربة سفر عبر طائرات خاصة حصرية ومن دون متاعب.

وتتوفر خدمات جت سمارتر مقابل اشتراك سنوي قدره 9000 دولاراً أمريكياً، ورسوم تأسيس للسنة الأولى فقط تقدر بـ 3000 دولاراً أمريكياً، ويمكن التمتع برحلات لا محدودة على شبكة رحلاتها. علاوة على ذلك، فإن أعضاء جت سمارتر يتمتعون بالكثير من المزايا التي تشمل الحصول على المقعد الأول مجانا على جميع رحلات “جت شتل”، بالإضافة إلى ثلاثة إلى أربعة مقاعد مجانية في حجوزات “جت ديلز”. ويمكن للأعضاء أيضا شراء مقاعد إضافية لرفاق السفر، كما يمكن شراء مقاعد إضافية بنقاط العميل إن وجدت.

كما يمكن لأعضاء جت سمارتر إنشاء مسار خاص بهم من خلال خدمة “جت شتل”. واعتمادا على التاريخ والوجهة، يوفر التطبيق التفاصيل بما في ذلك الحد الأدنى لعدد المقاعد والأسعار الفورية للتأكد من تقديم رحلة مضمونة. في حال إنشاء الطلب، تُقدم بقية المقاعد الشاغرة على متن الطائرة للأعضاء الآخرين عبر التطبيق. كما يضمن العضو الذي أنشأ الطلب رحلته سواء حجزت المقاعد الشاغرة من قبل أعضاء آخرين أم لم تحجز.

jetsmarter1