أطلقت إليجانت ريزورتس، الشركة المتخصصة في تقديم رحلات فاخرة، عن رحلتها عبر قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘ في تجربة السكك الحديدية الفاخرة الأولى من نوعها في إيرلندا. وتعرض هذه الرحلة، والتي بدأت في أغسطس 2016، كافة التفاصيل الآسرة في الأرياف مترامية الأطراف بالإضافة إلى السواحل الخلابة والمدن التي تتميز بروعة مناظرها.

يتخذ قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘ من إيرلندا مقراً له ليقدم رحلات لا تُنسى بجمال الأماكن التي يمر من خلالها وروعة المناظر الآسرة والتي تظهر أهم الأماكن في إيرلندا، حيث سيستمتع الركاب بدخولهم عربات القطار المتميزة من لحظتها الأولى في تصاميم تظهر العراقة الايرلندية والهندسة المعمارية لمدينة دبلن، مع مطبخ يقدم كافة النكهات المحلية، حيث يتمتع جميع الضيوف برفاهية الخدمات رفيعة المستوى ضمن عربات تتسع لقرابة 40 ضيفاً وتتميز بأناقة ممزوجة بفخامة الإرث المحلي.

ولجميع محبي النكهات الفاخرة، يتواجد على متن القطار نوعان من العربات التي تقدم خدماتها بلمسة ايرلندية فاخرة ونكهات خاصة، حيث يعيش الضيوف بأجواء التصاميم الايرلندية مع طراز جورجي أصيل ولمسات خاصة من تراث الكلتيك المحلي والترتان الكلاسيكي. كما يقدم قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘ ثلاث رحلات مع إقامة لليلتين خلال توجهه شمالاً نحو البلفاست، بالإضافة إلى إقامة لمدة أربع ليال مع توجهه نحو كورك وغالوي، كما يقدم إقامة لمدة ست ليال تجمع الرحلات السابقة مع محطة في العاصمة دبلن. وفي الواقع، يمكن القول بأنه لا يوجد طريقة أفضل للاستمتاع بجمال إيرلندا إلا من خلال رحلات قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘.

واحتفالاً بهذا الإطلاق، أعلنت ’إليجانت ريزورتس‘ عن تفاصيل الرحلات المقدمة والتي تتضمن ليلتين في فندق ’ميريون دبلن‘ المتميز ببنائه التاريخي والذي يعود في تفاصيله المميزة إلى القرن الثامن عشر، مع المطعمان الوحيدان الحاصلان على نجمة ميشلان في إيرلندا، حيث سيستمتع الضيوف بالإقامة ليلتين قبل الانضمام إلى رحلة ’مملكة العمالقة‘ عبر قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘، متضمنة رحلة بالدرجة السياحية من إمارة دبي مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى وسائط النقل الخاصة وإقامة الفندق المتضمنة وجبة إفطار، كما تتضمن الحزمة الإقامة في القطار الفاخر لمدة ليلتين تتضمن المأكولات والمشروبات والرحلات والدليل السياحي مع رسوم الدخول والترفيه عبر كافة تفاصيل الرحلة.

تتميز رحلات ’بلموند‘ الفاخرة بالقطارات بمستوياتها العالية من الرفاهية والتي اشتهرت بها عالمياً، حيث تقدم أفضل رحلات القطارات. وبالإضافة إلى رحلاتها عبر قطار ’بلموند جراند هيبرنيان‘، فإنها تقدم مجموعة استثنائية من تجارب السفر الفاخرة مثل رحلات الفخامة ’إيسترن آند أورينتال إكسبريس‘ و’فينيس سيمبلون-أورينت إكسبريس‘.