نصائح السفر

نصائح السفر خلال فترة العيد

السفر خلال فترة العيد يمكن أن يكون متعباً ويصعب التخطيط له فآلاف الأشخاص يغادرون الإمارات في هذه الفترة وكثيرون يقصدون الدولة من أنحاء المنطقة والعالم. فإذا كنتم تفكرون في السفر اتبعوا هذه النصائح التي يقدمها لكم طيران كوانتاس لضمان راحة البال.

الوصول في الوقت المحدد

لا شك من أنه في هذه الفترة تعاني المطارات من ازدحام خانق بسبب كثرة أعداد المغادرين والوافدين لتمضية عطلة العيد في الإمارات. ويتوقع مطار دبي وصول ومغادرة أكثر من 250 ألف شخص خلال عطلة العيد. لذا لا بد من الوصول على الوقت قبل ثلاث ساعات من موعد الرحلة ليكون لكم الوقت الكافي لتسجيل الأمتعة والمرور بمراقبة الجوازات والإجراءات الأمنية.

تجنب أوقات الذروة

للوصول إلى المطار في الوقت المحدد، يجب تجنب تمضية أوقات طويلة على الطريق. لذا خذوا أوقات الذروة بعين الاعتبار قبل مغادرة المنزل وتذكروا أن زمن الرحلة إلى المطار لا يمكن توقعه في فترة العيد.

تسجيل الدخول عبر الإنترنت

بسبب كثرة أعداد المسافرين خلال العيد، ننصحكم بتسجيل الدخول على الإنترنت إذا أمكن ذلك. سيساعدكم ذلك في تجنب الإنتظار ساعات طويلة في الصف ويسرع عملية تسجيل الأمتعة.

الاسترخاء

وأخيراً تذكروا أن هدف الرحلة هو الاستمتاع بوقتكم وتمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. وطيران كوانتاس دائماً موجود بخدمتكم لضمان رحلة آمنة وتجربة ممتعة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons