رحلات بحريةسفر وسياحة

استكشفوا روعة فرنسا مع قوارب بلموند الريفية

من يقول أن القوارب لا تكون فاخرة؟ من بعد اليوم لا يستطيع أحد أن يقول غير ذلك مع قوارب بلموند العائم Belmond Afloat، الفخمة والتي تقدم ضيافة ولا أروع في الرحلات النهرية.

استكشفوا الجانب الريفي لفرنسا من منظور آخر عبر النهر والقنوات الريفية مع قارب بلموند بيوفين Belmond Pivoine، الذي انطلق في مايو الماضي من ضواحي باريس على طول نهر مارن ، أحد روافد نهر السين الذي كان يحبه من قبل الرسامين، ويتوقف القارب في البلدات والحدائق التي تعود إلى العصور الوسطى.

وابتداءً من شهر أغسطس ، سيبحر قارب بلموند ليلاس Belmond Lilas العائم الفاخر إلى مزارع الكروم في الألزاس. ويأخذ طريقه إلى فيلا رينيه لاليك الشهيرة للعشاء واليوم التالي جولة نهارية في ستراسبورغ.

يحتوي كلا القاربين على تصميمات داخلية مستوحاة من المياه التي يطلقان عليها المنزل – تعكس لوحة البيوفين الصفراء والبيضاء زهور الفاوانيا، في حين أن قارب ليلاس يشيد بالألزاس – مع أربع كبائن فسيحة فسيحة وحمامات رخامية خاصة.

تحتوي جميع القوارب على مسبح ومدفأ في الهواء الطلق وتحيط به المساحات الخضراء ودراجات للرحلات الاستكشافية على الأرض ولوازم استحمام لوكسيتان وطاقم ضيافة كامل. أيضا على متن القارب هو طاه خاص يعد وجبات العشاء على ضوء الشموع والفطور في الهواء الطلق مع المكونات الإقليمية من الأسواق المحلية.

كما يتوفر كل من بيوفين Pivoine و ليلاس Lilas لإبحار الخاص فقط في رحلة بحرية لمدة ستة أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock