سفر وسياحةفنادق

كلينيك لا بريري Clinique La Prairie في مونترو ، سويسرا

تعتبر كلينيك لا بريري Clinique La Prairie في مونترو، سويسرا واحدا من أفضل المنتجعات الطبية فهو يقدم علاجات للشيخوخة والوزن كما يضم مراكز النوم وإدارة انقطاع الطمث، والأشعة، والفحوصات الطبية على سبيل المثال لا الحصر.

وتتمركز Clinique La Prairie الوجهةً ذائعة الصيت عالمياً في مجال خدمات العناية بالصحة والعافية على ضفاف بحيرة لميان التي تُعرَف بـ “الريفييرا السويسرية”، وتوفّر نهجاً شاملاً للرعاية الصحية والعافية في أجواء تسودها السكينة والرقي.

ويشتهر مركز العافية السويسري ببرامج إعادة الحيوية والنشاط (Revitalisation)، والتخلّص من السموم (Master Detox) وإدارة الوزن التي تتطلب إقاماتٍ لفترات مختلفة، بدءاً من إقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع وصولاً إلى إقامات كاملة على مدى ستة أيام، علماً بأنّها عبارة عن زيارات يقوم أخصائيو العيادة بابتكارها والتخطيط لها بالارتكاز على الطب الوقائي.

وعلى ضوء المقاربة التي تتّبعها العيادة في مجال الرعاية الصحية، يجمع كل برنامج الاستشارات الطبية مع علاجات العافية والاسترخاء. كما تشمل البرامج حميات غذائية حيث يستفيد العميل من خبرة طاهي وأخصائيي التغذية لدى Clinique La Prairie، الذين يراعون المتطلبات الغذائية/التفضيلات الخاصة (غلوتين، لاكتوز، إلخ.)

وفي إطار تطوّرها، أخذت العيادة تستبق حاجات قاعدة عملائها العالمية، حيث عمدت إلى إضافة استشارات متخصصة، وحجرة عمليات وسبا طبي. وهنا، يضمن الفريق الطبي المؤلف من 50 أخصائياً رائداً يعملون جميعاً تحت سقف واحد، دقةً استثنائيةً في التشخيص ومتابعةً للعلاج. بالتالي، يجد العملاء كل ما يحتاجون إليه للحصول على علاج شامل تحت سقف واحد، من مستشفى، وسبا، وإقامة فاخرة ناهيك عن مطعم يقدّم أطباقاً صحية فاخرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock