رحلاترحلات بحرية

عالم من الرومانسية في آسيا في يوم الحب مع رويال كاريبيان انترناشيونال

يعتبر الإبحار في عرض البحر قمّة الرومانسية، فهل من طريقة أفضل للاحتفال بيوم الحب من الإبحار مع من تحب في عرض البحر بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية متفرغان تماما للاستمتاع بوقتكما؟ انطلق في رحلة بحرية إلى آسيا على متن سفن رويال كريبيان انترناشيونال في يوم الحب هذا العام وخُض مغامرة مليئة بالرومانسية، لم تعش مثلها من قبل.

موطن العديد من أقدم حضارات العالم، آسيا، تناغم ثقافات وتواريخ لا تُعدّ ولا تُحصى، مدن تضجّ بالحياة، ومناظر طبيعية يعمّها السكون، فضلاً عن المعابد والأماكن المقدّسة الساحرة. لا تقتصر الرحلة مع رويال كاريبيان انترناشيونال إلى آسيا على التنقّل من ميناء إلى آخر، بل هي بمثابة دعوة لاستكشاف بعض أروع الوجهات في العالم في عطلة رومانسية لاتنسى. تقدّم رويال كاريبيان رحلات تتراوح مدّتها بين 3 و10 ليالٍ، تلائم من يبحث عن عطلة حالمة أو استراحة طويلة لإيقاد لهيب الحبّ.

تنطلق رحلة العمر من سنغافورة، مروراً بماليزيا إلى تايلاندا على متن سفينة “مارينر أوف ذا سيز”، وتتخلّلها زيارة إلى حديقة “جورونغ” الاستوائية للطيور حيث تعيش طيور الطوقان والبجع والنسر والببغاء، وزيارة إلى القرى والمزارع الرائعة للتعرّف إلى الثقافة المالاوية وتقاليدها. أمّا في مدينة كوالا لمبور النابضة بالحياة والتي تبعد أقل من ساعة عن ميناء “كلانغ”، فانتهز فرصة تسوّق السلع الفاخرة والمشغولات اليدوية المحلية، أو سبر أغوار جزيرة “في في” الساحرة على متن قارب، أو استشكاف الكهوف البحرية المشوّقة على متن قارب الكانو، أو الذهاب في نزهة بين أحضان الطبيعة مع الفيلة بالقرب من جزيرة فوكيت.

أو انغمس في رحلة “ذا سبايس روت” التي تنطلق من سنغافورة وتصل إلى محطتها الأخيرة في دبي على متن سفينة “ليجيند أوف ذا سيز”، مروراً ببينانغ وماليزيا وكوتشي ومومباي في الهند. اكتشف الجداريات في قصر ماتانشيري أو انطلق في جولة حول المدينة على متن درّاجة هوائية، أو تلذّذ بثمار البحر في كيرالا والأطباق الهندية الشهية في مطاعم المدينة. عندما تحطّ السفينة رحالها على شواطئ دبي، توجّه إلى حلبة التزلّج الداخلية الضخمة، أو اكتشف الصحراء المهيبة في مغامرة عربية آسرة، أو دلّل نفسك في المراكز التجارية المتألّقة. وإن كنت لا تخاف من العلو، استمتع بمناظر تخطف الأنفاس لهذه المدينة المتلألئة من برج خليفة، المبنى الأطول في العالم.

لا تنتهي المغامرات الرومنسية هنا، بل تنتظرك المناظر الآسرة لأفق شنغهاي من برج شنغهاي وبرج أورينتال بيرل تي في، وسوق “جاغالشي” المبهر للسمك في بوسان في كوريا الجنوبية. ولا تفوّت تذوّق حساء النودلز الياباني، المعروف بـ”تونكوتسو رامن” والذي يُباع في الأكشاك على الطريق في فوكوكا، على جزيرة كيوشو اليابانية.

أمّا خلال الأيّام التي تمضيها في عرض البحار، فاسترِح في الغرف الفاخرة الجديدة المجهّزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا وأجمل التصاميم، ومتّع نظرك بالمشاهد الخلّابة المطلة على البحر الشاسع، وسط أجواء رومنسية. تناول العشاء على طاولة الطاهي، أو عرّج على أحد المطاعم الراقية على غرار “تشوبس غريل” الذي يشتهر باللحوم، و”إيزومي” الذي يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق الآسيوية الأصيلة. إذا كنتَ تنشد الاستجمام، فاقصد الاستراحة أو استلقِ بجوار حوض السباحة، أو تدلّل بعلاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء وتعتني بجمالك. اكتشف كل الأنشطة الرائعة المتاحة على متن السفينة، من فعاليات الترفيه المدهشة إلى الأنشطة الرياضية الزاخرة بالحماس.

إذا كنت تبحث عن وجهات أقرب، فانطلق في رحلة تمتدّ لسبع ليالٍ لاكتشاف جمال الخليج العربي وتاريخه العريق على متن سفينة “فيجن أوف ذا سيز”. تأخذك هذه الرحلة في جولة على الكثبان الرملية الذهبية في دبي تحت سمائها الصافية المرصّعة بالنجوم، والأسواق التقليدية والمحلية في خصب، عمان. وفي مسقط، توجّه إلى القلاع والحصون الشهيرة التي تروي لك حكاية هذه المدينة، وتعرّف إلى أشهر المعالم في أبوظبي، على غرار قصر الإمارات وجامع الشيخ زايد الكبير المهيب.

تسافر رحلات شركة رويال كاريبيان انترناشيونال إلى 272 وجهة مختلفة حول العالم موزّعة على ستّ قارات، فتتيح لعشّاق المغامرة وسيلة بكلفة معقولة للسفر وسط أجواء عنوانها الفخامة لاستكشاف أروع مدن العالم. ستكتب رويال كريبيان انترناشيونال تاريخا جديدا مع انطلاق أول زيارة إلى كوبا على متن سفينة “إمبريس أوف ذا سيز” التي خضعت مؤخراً لعملية ترميم وتجديد، وذلك من ميامي في 19 أبريل 2017. تعود بعدها السفينة إلى تامبا لتتوجّه مجدداً إلى هافانا في 30 أبريل (في رحلة لمدّة سبع ليالٍ) و20 مايو (في رحلة لمدّة خمس ليالٍ).

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons