رحلاتسفر وسياحةطيران

السريلانكية .. أول شركة طيران دولية تسافر إلى جزيرة غان في المالديف

تعد شركة طيران سيرلانكا، أول شركة طيران دولية تسافر إلى جزيرة غان، وهي الوحيدة حالياً التي تسيّ أربع رحلات أسبوعية الى مطار جزيرة غان الجنوبية فى المالديف. وغان هي الجزيرة الأكثر اكتظاظا بالسكان في أدو أتول (المعروف أيضا باسم سينو أتول)، الجزيرة المرجانية الجنوبية في جزر المالديف.

تغادر الرحلات السريلانكية من غان كل يوم اثنين وخميس وجمعة وسبت، في تمام الساعة 9.05 صباحا، وتصل إلى كولومبو في 11.25 صباحا. وتغادر كولومبو في 7.01 صباحا وتصل إلى غان في 8.20 صباحا.

وليس هناك طريقة أفضل من السفر على درجة رجال الأعمال السريلانكية. إنها تجربة من الراحة والرقي، يعززها الدفئ والضيافة السريلانكية التقليدية مع وجبات لذيذة تم إعدادها بمنتهى العناية لإرضاء ذوقك، ومجموعة واسعة من الخيارات الصحية، لتجربة طهي لا تنسى ومقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة تماما في حين أنها تحتوي على أحدث وسائل الراحة وخدمة الواي-فاي الجوي مع شركة طيران سيرلانكا التي تعتبر واحدة من أكثر شركات الطيران نمواً في العالم فأجنحتها تطير بها إلى 101 وجهة في 47 دولة.

تاريخ الناقل الجوي الوطني لجمهورية سيرلانكا

انطلقت شركة طيران سيرلانكا وهي الناقل الجوي الوطني لجمهورية سيرلانكا في العام 1979، ومستمرة في رحلتها المميزة المعروفة بجودة الخدمات ومستويات الراحة والسلامة، والموثوقية، والالتزام بالمواعيد.

شبكة واسعة حول العامل

يقع مركز شركة طيران سيرلانكا في مطار باندرانايكا الدولي في كولومبو، وتمتد رحلاتها الى اوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وتعتبر طيران سيرلانكا واحدة من الأكثر تفضيلا في قارة آسيا بفضل تقديمها لتجربة السفر الموثوقة والممتعة في حين أنها حاصلة على عدد من الجوائز في صناعة الطيران.

رمز مشترك متبادل

وترتبط السريلانكية بخدمات الرمز المشترك المتبادلة مع كل من الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية الماليزية وطيران كندا، S7، الطيران العماني، الفنلندية، الخطوط الجوية آسيانا، اليطاليا والخطوط الجوية اليابانية، طيران برلين، طيران جتستار آسيا، طيران نيكي، خطوط كانتس الجوية، والخطوط الجوية القطرية، كما يشارك طيران الهند، والخطوط الجوية السعودية، الرمز على بعض مسارات السريلانكية.

أسطول كامل من طائرات إيرباص

وتمتلك الخطوط الجوية السريلانكية حاليا أسطول كامل من طائرات الإيرباص يضم 21 طائرة حديثة ومتطورة والتي تشمل على 13 طائرة A330 للمسافات الطويلة و 8 طائرات A320 / A321 للمسافات المتوسطة.

عالم واحد Oneworld®

وتطير الخطوط السريلانكية الآن جنبا إلى جنب عدد من أكبر وأبرز العلامات التجارية في صناعة الطيران فهي أول شركة طيران من شبه القارة الهندية تدخل تحالف “عالم واحد” العريق لشركات الطيران العالمية في الأول من مايو 2014.

برنامج FlySmiLes

يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم FlySmiLes في الخطوط الجوية السريلانكية الاستمتاع بعدد من الامتيازات والمنافع في جميع أنحاء شبكة “عالم واحد”، مثل، الوصول إلى 550 صالة مطار وأكثر.



الترفيه على الطائرة

يحتوي نظام تاليس AVANT الترفيهي على متن الطائرة على أحدث الافلام من هوليوود وبوليوود، إلى جانب مجموعة من الأعمال الكلاسيكية والمفضلة.
وتتميز درجة رجال الأعمال بشاشات قياس 15.4 بوصة، إضافة إلى أكثر من 50 قناة تلفزيونية، و 120 فيلما، مكتبة واسعة من القنوات السمعية والقنوات الإذاعية، وعدد كبير من الألعاب لجميع الفئات العمرية.

صالة سرنديب في مطار باندرانايكا الدولي

سرنديب، المطلة على أماكن وقوف الطائرات، هي صالة حصرية لعلامة الخطوط الجوية السريلانكية، تقع في الطابق الأول من صالة المغادرة في مطار باندرانايكا الدولي.
تتسع الصالة لـ 80 فردا فضلا عن إمكانية تناول الطعام لـ 20 شخصا، تتميز صالة سرنديب بشكل أنيق وأجواء مريحة لتلبية توقعات المسافرين الأكثر طلبا من رجال الأعمال العصريين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons