رحلات بحرية

سكارليت ليدي .. أول سفينة كروز من فيرجن

في حوض سفن فينكانتيري في إيطاليا، كشف السير ريتشارد برانسون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فيرجن، عن “سكارليت ليدي”، أول سفينة تابعة لشركة فيرجن فوياغز Virgin VoyagesK والتي سيتم إطلاقها في ميامي في ربيع عام 2020.

ويمثل اسم وتصميم السفينة تكريما لأحد طائرات فيرجن أتلانتك الأولى، وستقوم السيدة الأيقونية نفسها – وهي حورية البحر ذات الذيل الأحمر والشعر الأشعث تيتيان – بتزيين جسم هذه السفينة التي تضم 2700 راكباً للبالغين فقط.

قامت على تصميم السفينة الجديدة 7 شركات مختلفة في محاولة لخلق شعور متنوع، على عكس ما هو متعارف عليه، يحي يستوحى التصميم من العصر الذهبي للمغامرة، حيث تضم السفينة نادي رياضي سيكون له مساحة خارجية في الطابق العلوي في Crow’s Nest مخصصة لشروق الشمس واليوغا عند غروب الشمس، بالإضافة إلى ملعب لكرة السلة ، ومعدات رياضية في الهواء الطلق ، وساحة ملاكمة في الهواء الطلق تستضيف مجموعة متنوعة من فصول رياضية مجانية ومضمار للركض.

وعلى الرغم من أن السفينة لا تستقبل الأطفال، إلا أنه سيكون هناك أيضا ملعب في الهواء الطلق مصمم للكبار الذين يستمتعون بالحياة ويعيشون اللحظات الكاملة مع الأراجيح بالإضافة إلى لوحة شطرنج بالحجم الطبيعي. وفي الداخل، سيستمتع رواد السفينة بالصالة الرياضية بمناظر مطلة على البحر من الأرض إلى السقف.

كم تضم السفينة منطقتين للطهي: Pink Agave، وهو مطعم مكسيكي راقي، و Test Kitchen، وهو مكان مستوحى من المختبر ، وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والمثير للسفينة ، ستعمل Virgin Voyages على جذب المسافرين الذين ربما لم يفكروا في الإبحار من قبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock