رحلات بحرية

245 يوماً في أطول رحلة حول العالم على متن باخرة فايكنج سن

الذهاب في رحلة بحرية حول العالم قد يكون حلم يراود الكثير من الناس، وهذا الحلم بات بالإمكان تحقيقه مع الرحلة البحرية التي اطلقتها شركة فايكنج أوشن كروز Viking Ocean Cruises، عبر باخرتها فايكنج سن Viking Sun.

وستنطلق أطول رحلة بحرية سياحية فخمة حول العالم مع 930 راكب في 465 غرفة على متن السفينة حيث سيتم استكشاف 59 دولة في كل قارة تقريبا في رحلة عالمية تمتد على 8 أشهر.

ومن المقرر أن تغادر أطول رحلة بحرية متواصلة في العالم من لندن في 31 أغسطس 2019، وستبحر السفينة لاستكشاف 119 ميناء دولية ، من الجزر البريطانية ، عبر البحر الكاريبي ، وعبوراً إلى جنوب شرق آسيا وأكثر من ذلك.

وبعد استكشاف السواحل في الأمريكتين، ستغادر السفينة عبر المحيط الهادئ إلى بولينيزيا الفرنسية ونيوزيلندا وأستراليا. وبعد ذلك، سيكتشف الضيوف الموانئ في جنوب شرق آسيا والهند وأجزاء من شمال أفريقيا. بعد ذلك تعيد الرحلة البحرية طريقها إلى لندن عبر إسبانيا والبرتغال في عام 2020.

وعلى الرغم من أن هذه ليست الرحلة الأولى حول العالم لفايكنغ ، فإن طول هذه الرحلة القادمة يكاد يكون ضعف الرحلة السابقة، وسيكون هناك متسع من الوقت لتجعل نفسك في المنزل على متن السفينة – فايكنغ صن – حيث هناك الكثير من الخدمات وخيارات الطعام الفاخرة لإبقائك مشغولاً طوال أيام أطول رحلة في العالم.

تشمل السفينة ثمانية مطاعم الفاخرة، تقدم المأكولات العالمية ، والأطباق الإقليمية في The Kitchen Table ، وقوائم تذوق متعددة الأطباق في Chef’s Table والإيطالية في Manfredi. يمكنك أيضا الحصول على البرغر الكلاسيكي في Pool Grill ، وشاي بعد الظهر في Wintergarden ، وأطعمة لذيذة النرويجية في مطعم Mamsen ، وبالطبع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لأولئك الذين يفضلون الخصوصية في المقصورة الخاصة بهم.

وبطبيعة الحال، لن تكون كل الـ 245 يوما كلها على السفينة بل ستكون هناك 22 ليلة من الرحلة مخطط لها أن تكون في المدن من حول العالم.

تبدأ الأسعار من 92 ألف دولار للشخص الواحد ، والذي يتضمن تكلفة الرحلات الاستكشافية في كل ميناء وخدمة الواي فاي المجانية غير المحدودة ورحلات درجة رجال الأعمال للوصول إلى السفينة ورسوم الخدمة والعديد من المزايا الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock