طيران

طيران كاثي باسيفيك تحصل على أرفع تقدير للسفر في الشرق الأوسط

حصلت شركة ’كاثي باسيفيك‘ التي تحتفل بأربعين عام من الطيران إلى دبي هذا العام على واحدة من أرفع جوائز السفر في المنطقة بعد اختيارها كأفضل شركة طيران للرحلات الطويلة في حفل توزيع الجوائز الخليجية للسفر والطعام 2016/2017.

وتفوقت ’كاثي باسيفيك‘ على غيرها من شركات الطيران العالمية الرائدة في التصويت الذي طرحته مجلة ’فود أند ترافل أرابيا‘ أمام جمهورها، وحصلت الشركة على الجائزة من لجنة التحكيم المكونة من خبراء في القطاع بفضل تقديمها المستمر لتجارب وخدمات سفر استثنائية خلال العام المنصرم لتتيح لعملائها مزايا وخدمات لا تضاهى.

جرى حفل توزيع الجوائز في فندق ’بلازو فيرساتشي دبي‘، وقد علّق السيد أشيش كابور المدير الإقليم لشركة ’كاثي باسيفيك‘ بعد استلام الجائزة بحضور شركات الطيران الأخرى قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن نحصل على هذه الجائزة التي نرى فيها شهادةً لالتزامنا بتقديم خدمات ومنتجات عالمية المستوى، وتقديراً لجهود كل فرد من فريقنا وموظفينا الذين يحرصون على ضمان أفضل تجربة سفر للعملاء “.

تشغّل ’كاثي باسيفيك‘ حالياً رحلتين يومياً بين دبي وهونج كونج ورحلة يومية إلى البحرين بالإضافة إلى رحلة أخرى بين دبي والبحرين لتتيح وصولاً سهلاً إلى قرابة 200 وجهة في آسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وأوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock