طيران

كاثي باسيفيك تزيد مكافآتها لأعضاء ماركو بولو كلوب ابتداءً من 8 ديسمبر 2017

أعلنت شركة ’كاثي باسيفيك‘ عن زيادة النقاط التي سيحصل عليها أعضاء برنامج الولاء ’ماركو بولو كلوب‘ لدى سفرهم على متن درجات محددة من رحلات ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘ وإلى مختلف الوجهات بغض النظر عن مسافة الرحلة، وذلك ابتداءً من 8 ديسمبر 2017. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة المستمر لتحسين مزايا برنامج ’ماركو بولو كلوب‘ استجابةً لمتطلبات أعضاء البرنامج.

وإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بتخفيض الحد الأدنى المطلوب لتجديد العضوية الخضراء إلى 20 نقطة بدلاً من 100 نقطة في السنة الواحدة، ما سيسهل على الأعضاء تمديد عضويتهم لمواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية التي تعزز من تجربة سفرهم على متن رحلات الشركة.

نقاط إضافية على الرحلات إلى كافة الوجهات

لدى السفر في على متن ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘ في رحلات قصيرة أو قصيرة للغاية إلى وجهات شعبية مثل تايبيه وشانغهاي واليابان والهند، سيحصل أعضاء برنامج الولاء على 5 إلى 10 نقاط إضافية لكل قطاع في معظم الدرجات وفي كافة المقصورات. أما نقاط الرحلات إلى أوروبا والأمريكيتين فستزداد من 10 إلى 15 نقطة في الدرجتين الاقتصادية والاقتصادية الفاخرة. إضافة إلى ذلك، سيتم منح 5 إلى 20 نقطة إضافية على بعض الرحلات المستفيدة أصلاً من العروض الترويجية أو الحسومات، والتي تطبق على مختلف وجهات الشركة.

وبالتوازي مع زيادة النقاط المخصصة لكافة الوجهات، سيتم أيضاً تخفيض الحد الأدنى لتجديد العضوية الخضراء في برنامج الولاء، ما سيتيح للأعضاء التمتع بمزايا حصرية كالأولوية في تسجيل الوصول والصعود إلى متن الطائرة ومزايا الدخول إلى صلات الشركة وغيرها من المزايا الأخرى.

وفي معرض تعليقها على الإعلان، قالت إيلاين لي، رئيسة قسم ولاء العملاء في ’كاثي باسيفيك‘: “نعمل باستمرار على تحسين المزايا حرصاً منا على تطوير برنامج الولاء ’ماركو بولو كلوب‘ بحيث يلبي احتياجات وتطلعات حاملي عضويته. وضمن هذه الرؤية، سعينا لزيادة النقاط بهدف مكافأة عملائنا على ولائهم بشكل أفضل من خلال تعزيز التجربة الفريدة التي يختبرونها على متن رحلاتنا”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons