طيران

كاثي باسيفيك تتيح لعملائها الوصول لآلاف الصحف والمجلات الرقمية عبر منصة بريس ريدر

تشكل المواد المقروءة عنصراً غايةً في الأهمية في الوصول إلى رضى العملاء الإجمالي عن رحلاتهم الجوية، ومن هذا المنطلق، عملنا في ’كاثي باسيفيك‘ على إيجاد أفضل المنصات التي تتيح لعملائنا الوصول لأكبر مجموعة من الخيارات التي تلائم أذواقهم وتطلعاتهم، وذلك وفق نهج يراعي أعلى مستويات المسؤولية البيئية. وعبر الشراكة مع ’بريس ريدر‘، سنتمكن من توفير الآلاف من أشهر المجلات والصحف بين أيدي مسافرينا.

وبالإضافة لتقديمه مجموعة متنوعة من المعلومات والمهام المفيدة، مثل حجز الرحلات واتمام إجراءات السفر، يتيح تطبيق ’كاثي باسيفيك‘ للعملاء الآن إمكانية الوصول إلى منصة ’بريس ريدر‘ قبل 48 ساعة من المغادرة، بما يمكّن عملاء ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘ من تحميل إصدارات كاملة من الصحف والمجلات المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية وأجهزتهم المحمولة مجاناً.

وتجدر الإشارة إلى أن ’بريس ريدر‘ تتمتع بمحتوى مميز من 7 آلاف مكتبة تشمل المنشورات اليومية من أشهر الصحف العالمية مثل ’واشنطن بوست‘ و’ذا جارديان‘ و’لوس أنجلوس تايمز‘، إلى جانب أهم الإصدارات الدولية المتعلقة بالسفر وأسلوب الحياة الراقي، بما فيها ’بزنس ترافلر‘ و’فوج‘، و’جي كيو‘. كما توفر المنصة أكثر من 300 من أشهر الصحف والمجلات من هونج كونج وبر الصين الرئيسي، وذلك جنباً إلى جنب مع مجلتي ’ديسكفري‘ و’سيلك رود‘ الحائزتين على عدد من الجوائز المرموقة والتين توزعهما ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘ على متن رحلاتهما الجوية.

وبهذا الصدد، قال سيمون لارج، مدير شؤون العملاء لدى ’كاثي باسيفيك‘: “تُعد شراكتنا مع ’بريس ريدر‘ بمثابة استثمار يسهم في تعزيز عروضنا المتعلقة بنواحي الأخبار والوسائل الترفيهية، ويتيح لعملائنا مجموعة أوسع من خيارات المواد المقروءة بما يمكنهم من خوض تجربة سفر أكثر ثراءً وراحة”.

وبذات السياق، قال أليكس كروجمان، الرئيس التنفيذي لـ ’بريس ريدر‘: “نعمل في ’بريس ريدر‘ على مساعدة العلامات التجارية في تقديم وسائل جديدة من شأنها أن تُنشئ علاقات أكثر عمقاً وتفاعلاً مع العملاء، ومن هذا المنطلق، فإننا نتعاون مع واحدة من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم وأكثرها شهرةً بتقديم تجارب سفر استثنائية للعملاء، وهو ما يتماشى مع مهمتنا الرامية إلى تعزيز وصول القراء من مختلف أنحاء العالم إلى أفضل مستويات المحتوى الصحفي ضمن الصحف والمجلات على حد سواء. كما نفخر أيضاً بنجاحنا في إضافة الآلاف من أهم المنشورات الصادرة في بر الصين الرئيسي إلى منصتنا الرقمية المبتكرة”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons