طيران

الخطوط الجوية السنغافورية تكشف عن مقصورات طائرات A380 الفائقة الفخامة والأناقة

أنفقت الخطوط الجوية السنغافورية 850 مليون دولار لتحديث كابينة طائرة إيرباص A380، لـ19 طائرة في أسطولها والذي تشمل مقصورة حصرية تضم سريرا مزدوجا تم وصفها بأنها “واحة شخصية كاملة مع الأثاث الفخم والتشطيبات” وهي من تصميم بييرجين ديسين ستوديو والتصنيع من قبل Zodiac Seats UK.

كل جناح مزود بسرير منفصل مسطح للراحة دون الحاجة إلى تحويل السرير إلى وضع الجلوس حيث يوجد بجانبه كرسي قابل للتعديل من الجلد الفخم المنجد من قبل بولترونا فراو ذات الشهرة العالمية، ويمكن تعديله وضع الجلوس باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية‘ في حين أن كل جناح يحتوي على شاشة 32 بوصة كاملة الدقة، وخزانة شخصية كاملة الحجم ومرحاضين مفروشين بشكل أنيق.

كما زودت داخلية المقصورة في درجة الأعمال بمقاعد بعرض 25 بوصة مع جناحين داعمين على الجوانب، ويمكنها الانبساط لتوفير سرير مريح ونظام عرض الألوان الحديثة وتضم مجموعة مختارة من الجلود الأنيقة والأقمشة، كما تشمل مقصورة الأعمال ميزات أخرى وهي لوحة الأعمال المجهزة بمنافذ USB في المقعد، وأضواء القراءة مع مستوى سطوع قابل للتعديل، وطاولة الطعام المرنة، فضلا عن مساحة التخزين للمرافق الشخصية مع تصميم مميزة.

أما الدرجة الاقتصادية فقد حظيت بمقاعد ريكارو التي توفر مساحة أكبر وراحة أكبر من خلال تصميم محسن، تشمل ضوء القراءة المثبت تحت شاشة المقعد الخلفي، ومساحة التخزين الشخصية للأغراض الشخصية الصغيرة، وامدادات الطاقة في المقعد ومسند القدم المصمم هندسيا مع وضع قابل للتعديل.

بقي أن نشير إلى أن تكوين طائرة الخطوط الجوية السنغافورية الجديدة من طراز A380 يأتي بـ471 مقعد في أربعة درجات تضم 6 أجنحة في الدرجة الأولى و 78 مقعد من درجة رجال الأعمال في الطابق العلوى بالإضافة إلى 44 مقعدا من الدرجة الاقتصادية البريميم و 343 مقعدا من الدرجة الاقتصادية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons