طيران

السريلانكية .. توفر تجربة شيقة لمحبي الشاي على متن رحلاتها الجوية

قامت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا وعضو تحالف طيران وان وورلد، بإضافة خدمة شيقة على متن رحلاتها لعشاق الشاي السريلانكي، حيث يقوم فريق العمل أثناء الضيافة الجوية بتقديم شرح مختصر عن تاريخ وأنواع الشاي السريلانكي والذي أصبحت الجزيرة من خلاله أكبر مصدر للشاي في العالم.

يستمتع الركاب بمذاق الشاي المميز فضلاً عن لون وقوة ونوعية ورائحة ونكهة المشروب المحضر. وتوفر السريلانكية، أجواء مريحة للركاب خلال الرحلة لينعم المسافر بتجربة سفر فريدة.

وتعود أسطورة الشاي صيني المنشأ إلى 5 آلاف عام، ومع ذلك فإن سيلان التي تعرف اليوم باسم سريلانكا هي التي أطلقت شهرة الشاي في القرنين التاسع عشر والعشرين، باعتباره الشاي الذي استخدمته كافة العلامات التجارية الرئيسية للشاي. وتتجلى أهمية الشاي السيلاني في نوعيته العالية التي لا مثيل لها، وتنوعه الاستثنائي في جزيرة صغيرة تضم أنواعاً مختلفة من الشاي في أجزاء مختلفة من مناطقها المخصصة لزراعة الشاي.

يضم أسطول الشركة من طائرات الممر الواحد طائرات ايرباص A320 و A321 و A320neo و A321neo والتي توفر للمسافرين رحلة سلسة وسط وسائل الراحة للسفر الجوي المعاصر. تقدم الطائرة المتطورة للطائرات طراز A330-300 تجربة سفر لا مثيل لها، بفضل أجواء المقصورة الأنيقة التي تتمتع بإضاءة مزاجية وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة. تتوفر خدمة الاتصال عبر الواي فاي

على طائراتها A330-300 ، A320neo و A321neo مما يسمح للركاب برفاهية البقاء على اتصال، إجراء المكالمات أو إرسال رسائل البريد وتصفح الإنترنت.

تشغل الخطوط الجوية حاليا أكثر من ستين رحلة أسبوعية من تسع وجهات في الشرق الأوسط، والتي تشمل أحد عشر رحلة أسبوعيا من الدوحة وخدمات يومية من أبو ظبي، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت إلى كولومبو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock