طيران

كاثي باسيفيك تمنح عشاق السفر فرصة قيّمة لاستكشاف ثقافات جديدة

كشفت شركة ’كاثي باسيفيك‘ عن قائمة عروضها للسفر إلى أبرز الوجهات حول العالم مع اقتراب موسم الربيع بأجوائه الدافئة التي تجلب معها بدايات جديدة تدعو للترحال واستكشاف ثقافات غير مألوفة. وتقدم العلامة مزيداً من الأسباب المشجعة للسفر هذا الربيع مع إطلاقها باقةً من العروض الترويجية للطيران إلى 30 وجهةً عالميةً بأسعار تنافسية.

وقال جوناثان إن جي، مدير شركة ’كاثي باسيفيك‘ لمنطقة الشرق الأوسط: “يتميز فصل الربيع بأجوائه المعتدلة ويترافق مع انخفاض نسبة الازدحام السكاني في أغلب مناطق الجذب السياحي، لذلك يشكّل هذا الموسم بالنسبة للكثيرين الوقت المثالي للسفر إلى أبرز الوجهات في القارة الآسيوية وخارجها مع العديد من الأماكن الخلابة التي يمكن زيارتها واستكشاف أسرارها. وتتميز قائمة عروضنا الترويجية بأسعارها التنافسية عالية القيمة وإتاحتها الفرصة أمام العملاء للسفر وعيش تجارب مميزة جديدة”.

وسيتمكن العملاء المقيمون أو المسافرون إلى هونغ كونغ من إثراء رحلتهم عبر الاستفادة من الجولات المجانية والعروض الخاصة التي تقدمها ’كاثي باسيفيك‘ أو “هيئة هونغ كونغ للسياحة”. وهنالك العديد من الخيارات المثالية سواء للباحثين عن استكشاف المدينة بعراقتها والغوص في أسرارها أو الساعين لقضاء أجمل الأوقات مع شخصية ميكي ماوس في ’هونغ كونغ ديزني لاند‘>

تستمر عروض ’كاثي باسيفيك‘ الترويجية على متن أسطولها لكافة درجات السفر حتى تاريخ 30 نوفمبر 2018 بشرط الحجر قبل 31 مارس من نفس العام. تقدم شركة الطيران التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها عروض أسعار للسفر من دبي تبدأ من 1,695 درهماً إماراتياً للدرجة السياحية، و6,335 درهماً لدرجة رجال الأعمال.

نقدم لكم لمحةً عن أبرز 5 وجهات سفر يمكنكم زيارتها في موسم الربيع، تنتقل بكم من المناظر الخلابة لأزهار الكرز في اليابان وكوريا إلى الحيد المرجاني العظيم على امتداد الشريط الساحلي شمال شرق أستراليا.

هونغ كونغ

توفر هونغ كونغ خيارات ترفيهية غنية ضمن المدينة تتنوع بين مراكز التسوق والمقاهي المتميزة والمطاعم العالمية الحائزة على نجمة ميشلان التي تقدم تشكيلات عديدة من المطبخ الصيني الشهير أبرزها أطباق ’ديم سوم‘ وحساء ’هوت بوت‘ وكعك الأناناس بالزبدة، إضافة إلى جبن ’توفو‘. ويقضي سكان هونغ كونغ أروع لحظاتهم بعيداً عن صخب الجزيرة الرئيسية وعلى بعد أقل من ساعة واحدة من مركز المدينة، حيث يمارسون التخييم وركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة والقفز من المنحدرات والمشاركة في سباقات قوارب التنين.

جيجو، كوريا

تشكل جيجو أكبر الجرز قبالة سواحل شبه الجزيرة الكورية، وتزداد حيوية هذه الوجهة من خلال مهرجان أزهار الكرز الملكي الشهيرة – الأزهار الأكبر حجماً والأكثر تألقاً بين مختلف أنواع أزهار الكرز. ويمكن للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة البركانية الساحرة خلال الفترة من نهاية شهر مارس حتى منتصف أبريل، مع وصول الأنشطة إلى ذروتها خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

أوساكا، اليابان

تشكّل أوساكا ثالث أكبر المدن اليابانية، وهي مدينةٌ حيويةُ تشتهر بلقب “مطبخ الأمة” ولسبب وجيه، لذا استعدوا لاختبار أشهى المأكولات من مطاعمها الحاصلة على نجمة ميشلان. وتحفل المدينة أيضاً بالعديد من الأبنية الثقافية القديمة وأسواق الطعام المميزة المنتشرة في الشوارع. ويمكن للزوار الباحثين عن رحلة في اللحظات الأخيرة الاستمتاع بأجمل الأوقات في المتنزه النهري ’كيما ساكورانوميا‘ الذي يحتضن نحو 5,000 شجرة كرز في مشهد بديع لا نظير له.

بريسباين، أستراليا

تحفل مدينة بريسباين الأسترالية بأشهر المناطق الترفيهية الخلابة في البلاد، حيث يمكن مشاهدة حيوانات الكوالا المتواجدة في محمية لون باين كوالا، أو الاستمتاع بجولة على متن سفينة بخارية على طول نهر بريسباين. كما يمكن لعشاق المغامرة الذهاب بعيداً عن المدينة لاستكشاف أفضل ما تقدمه ولاية كوينزلاند واختبار متعة الإبحار الهادئ إلى جزيرة وايتسانديز أو الغوص في الحيّد المرجاني العظيم في الشمال أو التوجه جنوباً لتجربة رياضة ركوب الأمواج في ساحل جولد كوست.

سيبو، الفلبين

تعد شواطئ سيبو في الفلبين موطناً لأروع الرمال البيضاء في العالم، كما تشتهر بمناظرها الخلابة. ندعوكم للاستمتاع بجمالية المناظر الحيوية لجزيرتي بانتيان ومالاباسكوا. استهلوا الرحلة بزيارة وسط المدينة وتذوقوا أشهى المأكولات الفلبينية الحارة أو اختبروا توليفةً من الوصفات المستوحاة من المطبخ الأوروبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock