طيران

الـ ” واتس آب “ .. مجاناً على متن طائرات الخطوط السعودية

أطلقت الخطوط السعودیة خدمة التواصل مجاناً عبر تطبيق المحادثة الفورية واتس آب WhatsApp الأكثر شهرة في العالم وتعد هذه الخدمة غير مسبوقة على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

وأوضحت الشركة عبر تغريدة على حسابها الرسمي على شبكة تويتر أن خدمات واتساب ستكون مجانية لكافة الركاب، في كافة الرحلات الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وستكون مجانية في أثناء توجه طائرات الشركة لجهات دولية محددة.

وبدأت السعودية بتقديم الخدمة المجانية الجديدة على جميع الرحلات الداخلية التي يتم تشغيلها بطائرات مزودة بخدمة الإنترنت في أسطولها الحديث من طائرات B777-300 وB787 وA330-300 والجيل الجديد من طائرات A320، وكذلك الرحلات الدولية إلى كل من دبي، لندن، مانشستر، باريس، مدريد، واشنطن، نيويورك، لوس انجلوس، وتورنتو.

يشار إى أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن برنامج شامل لتطوير كافة الخدمات في جميع مواقع الخدمة بما يفوق تطلعات الضيوف وذلك في سياق مبادرة TOP5 التي تم إطلاقها في فبراير الماضي وبدأ تنفيذها بشكل تدريجي بدءاً من منتصف أبريل. في حين أن الخطوط السعودية سوف تبدأ بنهاية شهر يونيو المقبل في توفير خدمات الاتصال الهاتفي والبث التلفزيوني المباشر والإنترنت بسرعة 3.5G على متن طائراتها الحديثة التي يتم تجهيزها حالياً بأحدث تقنيات الاتصالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock