قوائم الأفضلمدونة وين؟

أفضل 5 وجهات سفر لشهر أكتوبر 2017

هلا الجريّد – دبي

يُفضل كثير من الناس السفر في الخريف، حيث يقل الإزدحام في المطارات والمزارات السياحية في حين أن الأسعار تنخفض مقارنة مع الموسم الصيفي.

وفي شهر أكتوبر هناك العديد من الوجهات السياحية التي يمكنم زيارتها في هذه الفترة من العام لتستمتعوا بهدوء الخريف وبعيدا عن ضجيج الصيف.

فإن كنتم ممن يفضل السفر في الموسم الخريفي .. اخترنا لكم في مجلة وين ؟ ..

أفضل 5 وجهات سفر لشهر أكتوبر 2017..

ألمانيا

المانيا وجهة سياحية رائعة وتتميز بتنوعها الثقافي والجغرافي، تحتضن ألمانيا الكثير من المواقع التاريخية والأثرية التي تستحق الزيارة.
وشهر أكتوبر مناسب جدا وفيه يقام مهرجان أكتوبرفيست الأشهر في ألمانيا.

المغرب

أكتوبر هو أفضل وقت لزيارة مدينة مراكش، الطقس مثالي بمعدل 27 درجة مئوية.

وهناك الكثير لتشاهدونه وتستكشفونه في مدينة مراكش أو في أريافها في حين أن زيارة القصور أمراً يجب القيام به خلال زيارة المغرب.

فيتنام

بعد ارتفاع درجات الحرارة من مايو إلى أغسطس، يبدأ الطقس في هانوي في الإنخفاض ليصبح أكثر متعة في شهر أكتوبر وطقس دافئ ومشمس ، قبل أن تنخفض درجات الحرارة إلى 15 درجة مئوية في ديسمبر.

وتزخر هانوي بطبيعة مذهلة ومباني عتيقة وأماكن رائعة ستجعل من رحلتكم ذكرى لا تنسى.

موريشيوس

تتميز موريشيوس بطبيعتها المذهلة فهي مكونة من الجزر البركانيّة التي لا ترتفع أراضيها كثيراً حيث إنّ أعلى جبالها هو الجبل الأسود.

ومع معدل حرارة 30 درجة مئوية يعتبر شهر أكتوبر مناسب جداً لزيارة هذه الجنة الإستوائية والإستمتاع فيها حيث أن موسم الأمطار من شهر ديسمبر إلى شهر مارس.

كرواتيا

في كل صيف تزدحم بالسياح فهي بلد لديها الكثير لتقدمه مع جمال الطبيعة الخلابة في حين أن شهر أكتوبر هو الأنسب لزيارة مدينة دوبروفنيك للإستمتاع بالسباحة حيث أن معدل الطقس 25 درجة مئوية ورطوبة أقل من الصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock