سفر وسياحةقوائم الأفضلمدونة وين؟وجهات

أكثر 10 وجهات رومانسية في العالم

هلا الجريّد – دبي

كثيرة هي الوجهات الرومانسية من حول العالم، إلا أن الجزر تشتهر بأنها المكان الأمثل لرحلات شهر العسل وتجديد الرومانسية بين الأزواج.

وهناك الوجهات الفاخرة من حول العالم والتي تقدم أفضل الإطلالات الخلابة إلى جانب تقديمها للترتيبات اللازمة لجعل رحلة شهر العسل ذكرى لا تنسى.

البعض من هذه الوجهات استوائي وبعضها مدن اشتهرت برومانسيتها الفائقة ولكنها جميعا تشترك في صفات تجمع بين لمسات الفخامة والرفاهية المطلقة.

واخترنا لكم في مجلة وين ؟ 10 وجهات سفر هي الأكثر رومانسية في العالم:

المالديف

جزيرة مرجانية في المحيط الهندي تتميز بطقسها المعتدل طوال فترات العام وأشجار النخيل المائلة التي تضفي الأجواء الشاعرية على المكان.

وتنتشر المنتجعات الراقية على جز المالديف وتوفر أرقى خدمات الضيافة مع خصوصية كاملة بالإضافة إلى الأنشطة البحرية مثل الغوص أو السنوركلينج كما يمكن الاسترخاء على الرمال البيضاء بنعومة الحرير، ويمكننا القول أن المالديف جنة إستوائية في المحيط الهندي.

زيرمات

عند سفح ماترهورن تقع زيرمات، البلدة الجبلية الخلابة الخالية من السيارات، والمحافظة على طابعها الأصلي والتي تقدم إمكانيات غير محدودة لمحبي الرحلات.

وتتميز زيرمات بأنها أخذت من المدينة الكبيرة، ملمح تألقها وحيويتها، بينما اكتسبت من القرية، طبيعة هدوئها وسحرها والتنزه سيرا على الأقدام في جبالها أحد أروع التجارب بين القرى الأكثر جاذبية في العالم.

سيشل

تتكون جزر سيشل من 115 جزيرة مطلة على المحيط الهندي. وتستقطب هذه الجزر الحالمة نسبة كبيرة من الراغبين في قضاء إجازة للإستجمام والعطلات الخاصة الهادئة البعيدة من ضجيج الحياة المدنية.

وتقدم منتجعات سيشل الكثير من الأنشطة منها الغوص وصيد الأسماك في المياه العميقة والدراجات الجبلية. ويمكن التجول وزيارة أصغر عاصمة في العالم وهي مدينة فيكتوريا. ولكن أبرز ما يميز سيشل هو الاسترخاء بين أحضان الطبيعة الخلابة أو على الشاطئ الرملي ومشاهدة غروب الشمس وراء التلال الخضراء.

البندقية

تتصدر البندقية الوجهات الأوروبية الأكثر رومانسية حيث تشتهر هذه المدينة العائمة فوق سطح الماء بقنواتها المائية وبزاورق الجندول وهي وسيلة التنقل التاريخية في المدينة ولعل تجربتها من أكثر التجارب شاعرية في إيطاليا.

وتزخر البندقية بالفنادق الراقية المطلة على الجداول في حين أن ساحة سان ماركو، وهي من أشهر الساحات الأوروبية.

سانتوريني

تشتهر جزيرة سانتورينس اليونانية بانها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية وجمالا في العالم، فهي مثالية للأزواج الذين يبحثون عن عطلة رومانسية فاخرة.

وهي ليست فقط للرومانسية والاسترخاء، فهنام الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها في سانتوريني لاستكشافها والاستمتاع بإطلالاتها الأجمل في العالم.

بالي

تتمتع  جزيرة بالي بطقس دافئ ومشاهد خلابة بالإضافة إلى الأكلات الشهية، وتحتضن الجزيرة الأندونوسية الكثير من المنتجعات الراقية التي توفر تجارب لا تنسى لضيوفها.

كما يمكن زيارة البلدة الجبلية أوبود والاسترخاء بجلسات تدليك البالينيز الشهيرة.

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا منطقة خلابة تحتضن مجموعة من القرى الساحرة ومأكولات لا يمكن نسيان نكهتها في حني أن الطريق إليها متعة بحد ذاتها.

تم إدراج ساحل أمالفي كموقع للتراث العالمي لليونسكو باعتباره مشهد ثقافي مميز مع إطلالته على المناظر الخلابة من الساحل، والطبيعة الخضراء في قرى الباستيل الملونة والمدرجة في سفوح الجبال المطلة على  المياه الفيروزية.

بورا بورا

تاهيتي مجموعة من الجزر التي يبلغ عددها 118 جزيرة تقع في جنوب المحيط الهادي، وتتسم بالمياه الصافية على شواطئها وشلالات المياه العذبة والخضرة على أراضيها.

ولعل جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية هي الأكثر رومانسية بسمائها الصافية، وطبيعتها اخلابة في حين أن منتجعاتها تشكل قرى تقليدية وأكواخ تطل على أميال من الشواطئ الرملية والمياه النظيفة.

باريس

قد يكون سر جمال باريس في مبانيها العتيقة الحالمة ودكاكينها الصغيرة الدافئة الهادئة والممرات الملتوية في حي مونمارتر، ولعل أكثر ما يشد الناس إلى باريس بعض الأماكن التي تعتبر أيقونة تحاكي أكثر اللحظات رومانسية على الإطلاق مثل حديقة “سكوير دو فير غالان” وهي البقعة الأكثر رومانسية في باريس.

موناكو

وجهة فاخرة وفريدة وهي الأشهر في أوروبا، تزخر بالفعاليات والحفلات العالمية على مدار العام، وهي ملاذ محبي الرفاهية والفخامة.

وتجسد موناكو الدولة الصغيرة في قلب الريفييرا الفرنسية معنى أناقة العيش ورفاهية الحياة بحيث تكون رحلة إلى موناكو هو حلم يتحقق لمن يبحث عن إطلالات ساحة في وسط أجواء فاخرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock