سفر وسياحةفنادققوائم الأفضل

أفخم 3 فنادق في وسط دبي

الإقامة في وسط مدينة دبي الذي يُوصف بأنه “قلب العالم الحاضر”، وهو الوجهة الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، مفضلة لدى العديد من الناس لموقعه في قلب المدينة بالإضافة إلى قربة من أهم معالم المدينة مثل برج خليفة الأطول في العالم ودبي مول ودبي أوبرا الإضافة الثقافية الجديدة في المديمة ونافورة دبي الراقصة وبوليفارد محمد بن راشد الذي ينتشر على جانبيه عدد من أرقى المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي، في حين أنه قريب من مركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك المنطقة التي تواكب أنماط الحياة الراقية.

دعونا نأخذكم في جولة مصورة اخترناها لكم في مجلة وين؟ تضم أفخم 3 فنادق في دبي داون تاون:

أرماني دبي

يقع فندق أرماني الذي يحمل اسم رمز الموضة الإيطالية جورجيو أرماني في برج خليفة وهو متوزع على 11 طابق بما في ذلك طوابق مخصصة للأجنحة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تتمتع جميع غرف الفندق الذي يوفر وصول سريع لدبي مول بديكورات خشبية عصرية ذات اضاءة خافتة من تصميم أرماني كازا.

ويضم الفندق الفاخر 7 مطاعم متنوعة ومنتجع صحي “أرماني سبا” الممتد على مساحة 12 ألف قدم ويقدم خدمات المساج والعلاجات المخصصة الفائزة بعدة جوائز.

 

العنوان بوليفارد

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يعتبر العنوان بوليفارد أحدث إضافات العلامة في دبي وهو مكان إقامة مثالي لموقعه على بوليفارد محمد بن راشد كما يربطه جسر مباشر لمترو دبي ودبي مول.

يضم الفندق الفاخر 3 أحواض سباحة مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي في حين أن جميع غرف الفندق تتمتع بديكورات رائعة ذات ألوان فاتحة هادئة.

 

ذا بالاس وسط دبي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يقع بالاس وسط المدينة في مبنى تقليدي فاخر ويطل على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، ويتميز بسبا مصمم على الطراز العربي مع وجود الحمام التقليدي وغرف البخار.

تتمتع جميع الغرف بديكور على طراز عصري تقليدي مع وجود شرفات واسعة ذات إطلالات خلابة على برج خليفة والنافورة، كما يضم الفندق 4 مطاعم مختلفة تقدم خيارات متعددة من المأكولات الفاخرة ويفصل الفندق عن دبي مول فقط جسر يمر فوق بحيرة النافورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock