ديزاين

أجندة فعاليات موسم الشتاء في حي دبي للتصميم

كشف حي دبي للتصميم (d3)، مجمع الأعمال الرائد للشركات والمواهب في مختلف مجالات التصميم، عن فعاليات موسم الشتاء الحافل بالأنشطة الترفيهية وورش العمل الفنية والعروض الحية والذي ينطلق الخميس 16 ديسمبر ويستمر حتى نهاية يناير 2022.

وسيحظى زوار حي دبي للتصميم بفرصة التعرف على المواهب والابتكارات التي يقدمها رواد الأعمال والموهوبين في حي دبي للتصميم حيث يقدم المشاركون مجموعة مميزة من الأعمال والمنتجات الفنية ترافقها أنغام الموسيقى الحية، في حين تقدم المطاعم في الحي تجارب فريدة وعروضاً حصرية.

(دي ماركت) النسخة الشتوية – أول سوق احتفالي لحي دبي للتصميم

يرحب (دي ماركت) بجميع أفراد الأسرة من 16 ديسمبر إلى 18 ديسمبر ويعدهم بمجموعة من المفاجآت وعروض البيع بالتجزئة والمواد الغذائية، إضافة إلى عروض ترفيهية حية، وفرصة للصغار للقاء سانتا كلوز في “منزل سانتا”.

وتنطلق فعاليات (دي ماركت) من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً في 16 ديسمبر، ومن 12 ظهراً حتى 11 مساءً في 17-18 ديسمبر.

(d3 Unplugged) عودة سحر الموسيقى

يعود العرض الموسيقي الشهير (D3 Unplugged) بنسخته الثالثة، ليُمتِع الحضور بمجموعة رائعة من العروض الفنية يقدمها نجوم الغناء الناشئين، والموسيقيين المعروفين.

وتقام العروض من الساعة 7:30مساءً حتى :10:30 مساءً في 17 ديسمبر و 24 ديسمبر، وفي 15 يناير و22 يناير.

تجوال الاستعراضيين

كما ستشهد المنطقة عروض المؤدين الجوالين كل خميس في ديسمبر، وكل جمعة في يناير في كتلة البناء الرئيسة في حي دبي للتصميم وذلك من الـ1 ظهراً وحتى الـ،4 عصراً ومن الـ5 عصراً وحتى الـ8 مساءً

ورش العمل- انشر الإبداع

ويقدم الحرفيون المشاركون في الموسم ورش عمل تفاعلية مستوحاة من مجتمع حي دبي للتصميم، لإتاحة الفرصة أمام الموهوبين لإطلاق طاقاتهم الإبداعية، حيث يمكنهم ابتكار عطورهم الخاصة في 18 ديسمبر في ورشة (Olfaction Atelier) التي تقام من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 4:30 مساءً، إلى جانب ورشة عمل تزيين البسكويت الاحتفالية في 22 ديسمبر، من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ظهراً.