وجهات

لهذه الأسباب عليكم زيارة كيب تاون هذا الصيف

تحظى كيب تاون بالعديد من الأماكن التي يمكن استكشافها في هذه المنطقة المذهلة من العالم. كما تنعم عاصمة جنوب أفريقيا بالطبيعة الخلابة التي تأسر القلوب.

تعالوا نصحبكم في جولة على بعض الأماكن والفعاليات التي تزيد من متعة زيارتكم لهذه المدينة الجميلة.

حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية Kirstenbosch National Botanical Garden

قليلة هي الحدائق التي يمكنها أن تضاهي جمال وحجم حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية التي تُطالع المنحدرات الشرقية لجبل تيبل في مدينة كيب تاون.

المطاعم

تشتهر الضواحي الجنوبية في كيب تاون باحتضانها أفضل المطاعم في البلد،. ويُعد كل من بو كونستانسيا، ولا كولومب، وكاثرينز في ستينبرغ من بين أفضل المطاعم التي لا بد من زيارتها.

أروع تجارب التسوق

تضمّ منطقة نيولاندز التاريخية المجاورة مجموعة رائعة من المتاجر والاستوديوهات الفنية والمقاهي والمطاعم، فضلاً عن مركز مونتيبيلو للفنون المجتمعية. أمّا كافنديش سكوير مول، فيُعدّ وجهة الأزياء الأولى في هذا الجزء من العالم.

ركوب الأمواج في جنوب أفريقيا

صحيح أنّ المياه قد تكون باردة بعض الشيء خلال شهرَي يوليو وأغسطس، إلّا أنّ هذا الأمر لا يعيق محبّي ركوب الأمواج، بخاصّة عند النظر إلى مدى روعة ممارسة هذه الرياضة المشوّقة في هذا الوقت من العام. تضمّ كيب تاون العديد من المواقع المثالية لركوب الأمواج، وسيعشق المبتدئون في ركوب الأمواج زيارة مويزنبرغ حيث تكون المياه أكثر دفئاً. كما يوصى بشدّة زيارة مدرسة روكسي لركوب الأمواج وسيرف إمبوريوم.

ويمكنكم الإقامة في فندق البوتيك أرامبروك الجديد الذي يمنحكم الفرصة لزيارة هذه الأماكن لموقعه الاستراتيجي بالقرب منها واستكشاف المنطقة من منظور جديد. علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات والعودة إلى فندق أرامبروك المريح حيث يبذل المالكون والموظّفون كل الجهد لتلبية جميع احتياجاتك.

متحف مؤسسة نورفال للفنون Norval Foundation Art Museum

يُعتبر متحف مؤسسة نورفال للفنون محوراً للتعبير الفنّي والثقافي، ويختصّ بالبحوث والمعارض المتعلّقة بالفنون المرئية التي تعود إلى القرنين العشرين والواحد والعشرين في جنوب إفريقيا وخارجها. يقع المتحف في منطقة ستينبرغ في مدينة كيب تاون، بجوار منتزه جبل تيبل الوطني. يُزاوج هذا المتحف بين الفنون والطبيعة، فهو يضمّ حديقة منحوتة ومدرّجاً في الهواء الطلق ومكتبة مخصّصة للبحوث، فضلاً عن مطعم وملعب للأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock