أسواق

متجر ” روبنسونس “ يفتتح أول فروعه في السعودية

افتتح ’روبنسونس‘، متجر الموضة الفاخر الذي تأسس عام 1858، أول فروعه في المملكة العربية السعودية ضمن ’مول المملكة‘ المرموق الذي يُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في الرياض. وشهدت فعالية الافتتاح تقديم مجموعة من التجارب الفريدة للعملاء شملت مجالات الأزياء والجمال والإكسسوارات. ويُعد المتجر الجديد ثاني فروع ’روبنسونس‘ في المنطقة بعد افتتاح الفرع الأول بنجاح في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ العام الماضي.

وجرى خلال فعالية الافتتاح الحصرية، التي قدمتها النجمة الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز، استعراض مختلف أقسام المتجر وعروضه الاستثنائية أمام كوكبة من كبار الشخصيات في الرياض، والذين حظوا بفرصة حضور عرض أزياء حصري ضمّ أحدث تشكيلات الموسم الرائدة، إلى جانب فعالية حية للرسم على الجدران قدمها الفنان الشهير السيد نغيمشي. وفضلاً عن ذلك، شارك الضيوف بمجموعة متميزة من الأنشطة والدروس التعليمية المرتبطة بالجمال والأزياء، بما فيها عدد من جلسات التصميم الحصرية ودروس شخصية لوضع اللمسات الشخصية على الأحذية الرياضية وفنّ تصميم الاكسسوارات بالاعتماد على الخط. هذا وستتاح فرصة المشاركة في أنشطة المتجر المتميزة أمام الزوار حتى 13 أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى إجراء سحب على سيارة ’فيات‘ لفائز محظوظ واحد يوم 12 أكتوبر.

ويعد ’روبنسونس‘ الوجهة الأفخر للأزياء، إذ نجح في الارتقاء بمشهد التسوق في المنطقة من خلال تقديم علامات راقية وخدمات فريدة ومبتكرة. حيث يخص المتجر الفاخر العملاء بطيف واسع من العلامات الحصرية والخدمات الاستثنائية للاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها. ويقدم تشكيلاتٍ فريدة من المنتجات وشراكاتٍ مهمة وفاعلة، بما في ذلك فعاليات مؤقتة للموضة بأفكار تنسجم مع الثقافة المحلية وقطع حصرية.

وجاء إطلاق المتجر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط ثمرة مشروع مشترك بين مجموعة الفطيم، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور والتي تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة شلهوب، الاسم الرائد في عالم الفخامة. حيث استحوذت الفطيم على حقوق تشغيل متاجر ’روبنسونس‘ عام 2008 لتساهم بمكانتها الرائدة وخبرتها في الارتقاء بالمتجر ليغدو من أفضل المتاجر متعددة الأقسام أداءً في جنوب شرق آسيا.

وتأتي هذه الخطوات الاستثنائية لتؤكد على تفرد ’روبنسونس‘ في تقديم تجربة تسوق رائدة للعملاء في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن متجر روبنسونس متعدد الأقسام تأسس في عام 1858 على يد جون سبايسر وفيليب روبنسون، وهو يعد الآن واحداً من أهم متاجر التجزئة في سنغافورة. حصلت مجموعة الفطيم للتجزئة على حقوق إدارته منذ عام 2008 ما جعل من روبنسونس واحداً من أكثر وجهات التسوق المحببة للجميع وأكثرها تميزاً في منطقة جنوب شرق آسيا بأكملها.

وفي مارس 2017، احتفلت مجموعة الفطيم بافتتاح متجر روبنسونس بأقسامه المتعددة في دبي فستيفال سيتي على مساحة تبلغ 200,000 متر مربع، ما يجعله أكبر متجر ذو أقسام متعددة في الإمارات. كما ينفرد روبنسونس بوجود جدار نباتي مذهل يحتوي على نباتات طبيعية صمم خصيصاً للمتجر من قِبل المصمم باتريك بلان تعبيراً عن التراث السنغافوري الخاص بالمتجر.

استطاع روبنسونس أن يصنع لنفسه مكانة كبيرة بسرعة البرق بفضل ما يقدمه من منتجات عالية الجودة على مساحة ثلاث طوابق. فمحبات الجمال ستجدن بالطابق الأرضي مجموعة مذهلة من منتجات العناية بالجمال والمكياج والعطور. والعديد من العلامات التجارية الأشهر مثل Alexander Wang وKate Spade لن تجدونها تحت سقف واحد إلا لدى روبنسونس. كما يضم المتجر أجمل الأزياء من أكثر من 90 علامة تجارية حصرية منها A Bathing Ape و Louis Quatorze. وستجدون في الطابق الثاني الفرع الوحيد لمتجر John Lewis أكثر متاجر المملكة المتحدة الموثوق بها من قِبل المتسوقين.

ولأن روبنسونس هو الوجهة المثلى للتمتع بأجمل ما في الحياة، تم افتتاح صالون العناية بالجمال Profile Aveda Lifestyle Salon في الطابق الأول كما تجدون مطاعم ومقاهي Big Fernand وWild & The Moon، وOrigami. سواء تودون الحصول على أحدث الأزياء أو ترغبون بتجربة عشاء فريدة، كل هذا وأكثر بكثير ستجدونه في روبنسونس في مول فستيفال سيتي. روبنسونس هو أكثر من مجرد متجر، إنه تجربة ساحرة لا مثيل لها في الشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock