اكتشفوا سحر موسم الأعياد في دبي مول

يدعو دبي مول في موسم الأعياد ضيوفه الكرام إلى خوض غمار رحلة سحرية تأخذهم إلى عوالم مختلفة يصادفون فيها العديد من الشخصيات الشهيرة، مع الاستمتاع بباقة من الأنشطة التي ستنشر بهجة العيد في كل مكان حتى 12 يناير، 2019.

ويجلب دبي مول سحر عالم “ديزني” مع عرض يحيي رائعة “كسارة البندق والعوالم الأربعة” في “قاعة النجمة”، حيث سيأخذ زوار المول برحلة إلى بلاد العجائب الشتوية.

يبدأ الضيوف مغامرتهم في “قاعة النجمة” بالتجوال في رواق مزخرف قبل دخول عالم ندف الثلج من خلال جذع شجرة عملاقة، والذي يجسد واحدة من أجمل لحظات الفيلم. ومع الاستمتاع بمنظر الأشجار المكسوة بالثلج مع تساقط خفيف للثلج، سيقضي الضيوف لحظات عائلية لا تنسى وسط مناظر خلابة للغابات الشتوية الساحرة، فيما يمكن للأطفال اختبار الألعاب التفاعلية بما في ذلك تجربة فريدة بتقنية الواقع المعزز، وذلك قبل الخروج من بلاد العجائب الشتوية عبر زلاجة ثلجية.

علاوةً على ذلك، سيجد الضيوف عند دخولهم “قاعة النجمة” أربعة تماثيل بطول ثمانية أمتار لشخصية كسارة البندق. وفوق التماثيل، تتدلى زينة احتفالية ضخمة تشكل الخلفية المثلى لالتقاط الصور التذكارية.

وفي القاعة الرئيسية “جراند أتريوم” ضمن المول، يُقام معرض “ستار وورز” الأول من نوعه، حيث يضم أكثر من أربعين تمثالاً رائعاً بالحجم الطبيعي لشخصيات سلسلة “حرب النجوم” مرتبة على النحو التالي: دارث فيدر، وبوبا فيت، و K-2SO، وفرسان الموت، وجنود “قوات العاصفة”، مما يشكل فرصة استثنائية لمحبي هذه الشخصيات لالتقاط صور تذكارية رائعة. وتولت شركة “سايدشو”Sideshow في كاليفورنيا، تركيب وإنجاز جميع التماثيل بشكل يدوي على مدى 6 أشهر من العمل المتواصل.

وتعتبر هذه الفعالية التي يحتضنها دبي مول أكبر وأهم عرض في العالم لتماثيل شخصيات “ستار وورز” من إبداع Sideshow.

وفي منطقة الأزياء “فاشن أﭬينو”، يختبر الضيوف عملاً تركيبياً ساحراً آخر يضم مجموعة من الجنيات الضخمة المعلقة في الهواء في منظر بديع وساحر مع مجسمات ضخمة لندف الثلج المتلألئة. ويبلغ عرض هذه الجنيات 4 أمتار من الجناح إلى الآخر، لتنقل الضيوف إلى عالم من الحكايا الخرافية.

كما تتحول “حلبة دبي للتزلج على الجليد” ضمن دبي مول إلى أرض عجائب تكتسي حلّة احتفالية مع سوق العيد، حيث يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالهدايا واستكشاف روعة الديكورات الأوروبية التقليدية، واختبار أجواء من المرح في منطقة القتال بكرات الثلج وخوض بعض المعارك الثلجية الودية مع الأصدقاء والعائلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock