مهرجان حياكم .. إحتفالية عيد الأضحى المبارك في مراكز الأوتليت في أوروبا

ضمن فعاليات مهرجان حَيّاكم، واحتفالاً بالعيد، تقدم مجموعة “مكارثرغلن McArthurGlen Group”، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت, للسنة الثانية على التوالي هدية خاصة وحسومات مغرية تكريماً لضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط. وقد شرعت المجموعة بتقديم شموع خاصة لهؤلاء الضيوف اعتباراً من 24 يونيو، وستستمر بتقديمها لهم حتى 3 سبتمبر 2017؛ وهي شموع رائعة من صنع “ميزون مولينار” الشهيرة في “غراس” التي تعد العاصمة العالمية للعطور، والواقعة في منطقة “بروفانس” الفرنسية.

فضلاً عن ذلك، يقدم هذا المهرجان للضيوف جواز مكارثرغلن للموضة الذي يتيح لهم الحصول على حسومات إضافية بنسبة 10% على بعض الماركات الحصرية، وذلك ضمن أجواء فريدة تمنحهم تجربة تسوُّق لا تنسى بفضل التخفيضات التي تصل إلى 70% على مدار العام، علاوةً على التشكيلة الواسعة من الماركات العالمية الفاخرة، والمأكولات المتنوعة، ووسائل الترفيه الممتعة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال أنتوتي ريبنغيل، رئيس قسم السياحة في مجموعة مكارثرغلن: “يحتل ضيوفنا من منطقة الشرق الأوسط مكانة عالية بالنسبة لمجموعتنا؛ إذ يشكلون نسبة تصل إلى 22% من زوارنا القادمين من جميع أنحاء العالم. وقد حققت مكارثرغلن نمواً بمقدار 6% في مبيعاتها في العام المنصرم بفضل ضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط، حيث وصل متوسط إنفاق كل زائر إلى أكثر من 500 يورو. وتمثل مراكز؛ مثل: نوفينتا دي بيافي (البندقية)، وسيرافالي (ميلان)، وبارندورف (فيينا)، وسالزبورغ، أكثر الوجهات شعبية لدى الزوار من منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف ريبنغيل قائلاً: “تقديرا لزوارنا القادمين من جميع أنحاء العالم، سنواصل تطوير خدماتنا وحملاتنا الترويجية بما يفوق تطلعاتهم ويرضي أذواقهم”.

يمكن الاستفادة من عروض مهرجان حياكم عبر مراكز مكارثرغلن التالية:

النمسا: ديزاينر أوتليت بارندورف (فيينا)، ديزاينر أوتليت سالزبورغ (سالزبورغ).

ألمانيا: ديزاينر أوتليت برلين (برلين)، ديزاينر أوتليت نويمونستر (هامبورغ).

هولندا: ديزاينر أوتليت رورموند (دوسلدورف).

إيطاليا: كاستل رومانو ديزاينر أوتليت (روما)، سيرافالي ديزاينر أوتليت (ميلان)، نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت (البندقية).

المملكة المتحدة: شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت (مانشستر).

وللحصول على الهدية الخاصة (هدية واحدة لكل شخص حتى نفاد الكمية)، لا يترتب على الضيوف سوى إبراز القسيمة لمكتب خدمة الضيوف في المراكز المشاركة. لتنزيل القسيمة، يرجى الضغط هنا.

يشار إلى أن مجموعة مكارثرغلن (McArthurGlen Group)، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت، تأسست في عام 1993من قبل شركة “كيمبفر بارتنرز” (Kaempfer Partners). وقامت هذه الشركة الرائدة في تجارة التجزئة المتخصصة بمراكز الأوتليت في المنطقة الأوروبية، بتطوير مساحة لمنافذ البيع تبلغ 600 ألف متر مربع (6.5 مليون قدم مربع). تدير الشركة حالياً 22 مركز أوتليت (McArthurGlen Designer Outlets) عبر تسعة بلدان (النمسا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا والمملكة المتحدة). وتمثل المراكز موطناً لأكثر العلامات التجارية الفاخرة رواجاً وتميزاً، وتوفر للعملاء المتابعين للموضة تخفيضات على مدار العام في بيئات تسوق حيوية وعالية الجودة.

وكجزء من التوسع المتواصل الذي تشهده مكارثرغلن، يجري أو يُخطط لإنشاء مراكز أوتليت جديدة: بروفانس (بالقرب من إيكس أون بروفانس ومرسيليا)، ملقة (جنوب إسبانيا)، اسطنبول (مركزان جديدان – واحد على كل جانب من مضيق الفوسفور)، غنت (بين مدينتي بروكسل وبروغس البلجيكيتين)، ريمشايد (بالقرب من مدينتي كولونيا ودوسلدورف الألمانيتين)، وأول مركز أوتليت فاخر لغرب باريس (نورماندي).

في عام 2013، أصبحت مكارثرغلن مشروعاً مشتركاً بين شركة “كيمبفر بارتنرز” (Kaempfer Partners) ومجموعة “سيمون بروبرتي” (Simon Property Group Co) (رمزها في بورصة نيويورك: إس بي جي “NYSE SPG”)، أكبر شركة مطورة للمراكز المتخصصة بتجارة التجزئة العامة في العالم.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock