ريم سنترال بارك .. حديقة شاطئية في أبوظبي على مساحة مليون قدم مربع

عشاق ممارسة النشاطات الرياضية بمختلف أنواعها، على موعد قريباً مع “ريم سنترال بارك”، بجوار مشروع “ذا بردجز”، وهي حديقة عامة جديدة تمتد على مساحة مليون قدم مربع.

وستضم حديقة للتزلج، وجداراً للتسلق، وجامعاً، وشاطىء عام، ومقاهي ومطاعم، حيث ستوفر مساحة للمقيمين في أبوظبي تجمع عناصر التسلية ومتعة الحياة للجميع، و تحتضن جماليات العاصمة وتعيد اكتشاف روائع المدينة من جديد. تقع الحديقة الجديدة في جزيرة الريم ومن المقرر إكتمالها في العام 2018.

من المتوقع أن تعزز حديقة “ريم سنترال بارك”، المقرر افتتاحها في عام 2018، تجربة الحدائق في أبوظبي، وأن تصبح معلماً رئيساً للعاصمة فور اكتمالها، وستضم الحديقة جامعاً يتسع لـ 2000 مصلي والعديد من المرافق المائية، والمطاعم، ومحال التجزئة، وحديقة للتزلج، وملاعب رياضية، ومناطق عديدة مخصصة للألعاب، وأنشطة مائية تفاعلية.

وتم تطوير الحديقة لتقدم مجموعة متنوعة من المعالم المميزة والمرافق التي تطل على الواجهة البحرية الطبيعية، بما في ذلك متنزه لمسافة 4 كيلومتراً، فضلاً عن توفير الفرص التعليمية والترفيهية للزوار حول المحميات الطبيعية وأنواع النباتات في المنطقة. وتجري حالياً الأعمال الإنشائية حيث تم الإنتهاء من أعمال الطرق، فضلاً عن اقتراب اكتمال المنطقة الساحلية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock