حدائق

أفنشورا بارك .. تجربة فريدة من ألعاب المغامرة والاثارة في حديقة مشرف بدبي

تجمع حديقة المغامرات ” أفينشورا بارك” بين أفضل الأدوات و المدربين المتميزين مع مجموعة واسعة من الأنشطة في غابة خضراء فريدة من نوعها، لتمكين كلاً من القادة و فرق العمل من تحقيق نتائج متفوقة. تعمل ” أفينشورا” على نقل بيئة العمل من خارج نطاق قاعة الاجتماعات إلى الهواء الطلق حيث تجمع بين الطبيعة والتنمية والفاعليات المليئة بالمغامرات والتشويق، و يتم تصميم برامج تعتمد على متطلبات العملاء والتي تقدم تجارب فريدة من نوعها متجذرة في الطبيعة بما في ذلك طبيعة الأنسان.
يعمل فريق العمل لدى Aventura مع المنظمات والمؤسسات ليقدم للمشاركين فرص التواصل والتعاون ، من خلال خوض خبرة التعلم التجريبي عن طريق بيئة مرحة ومريحة. تتمركزAventura في حديقة مشرف في منطقة مردف على مدى مساحة 35,000 متراً مربعاً مليئة بشجر الغاف الشهير,بما يعزز العمل بروح الفريق، ويطور مهارات القادة من خلال أدوات مبتكرة، تعتمد على تطبيقات فنية ومناهج تعليمية.

التعلم التجريبي يتيح إختبار تحديات الحياة بشكل مكثف، حيث يكون الخوف من الفشل محدود، ويعزز من الشعور بالمساواة بين أفراد الفريق، مما يؤدي إلى ظهور نتائج ايجابية في مشاركات أعضاء الفريق الفعالة. ويركز الوسطاء في Aventura على مساعدة المشاركين لفهم التجربة من خلال الإجابة على أسئلة المشاركين والمناقشات المتبادلة.

توفر برامج Aventura التعليمية الفرصة للمشاركين لاستكشاف أنفسهم وأعضاء فريقهم.

تصمم برامج Aventura بناءً على حاجات ورغبات عملائها، معتمدة على الأهداف المرجوة:

Aventura لبناء الفرق:

تجارب عملية ذات مغزى، تقوم على متطلبات العملاء وتكتمل مع نتائج تعلم ملموسة، حيث يتاح للمشاركين الوقت اللازم والكافي لإستيعاب التجارب مع خبراء Aventura ، بالإضافة إلى الأنشطة المعقدة والتي تتطلب حلول واستراتيجيات، والتي غالباً ما يتم حلها عن طريق التعاون بين أفراد الفريق والوسطاء. وتهدف الأنشطة إلى ضمان أن يكوٌن المشاركون صلات قوية بمكان عملهم. هذه البرامج مصممة لتمتد على يوم كامل، أو نصف يوم، اعتماداً على متطلبات العملاء، ومن الممكن تصميم البرامج لتكون ذات مستوى سهل مع عناصر منافسة أخف. فريق Aventura يبني برامج وأنشطة لتعزيز الروح المعنوية، وبناء روح الفريق وخلق تجارب لا تنسى.

Aventura لمهارات القيادة:

تقدم Aventura مجموعة متنوعة من ورش العمل في مهارات القيادة، باستخدام مجموعة واسعة من المناهج والأدوات التي اختبرت وأثبتت فعالياتها ، لمساعدة القادة في المضي قدماً في حياتهم العملية من خلال تجاوز التحديات اليومية، وتتراوح الفترة الزمنية للبرامج من يوم إلى ثلاثة أيام، وتعطي المشاركين رؤى أقوى باستخدام الأنشطة في أماكن مغلقة وفي الهواء الطلق، فضلاً عن أدوات اختبرت مع الزمن مثل: دائرة القيادة، برنامج Reiss التحفيزي. تطوير مهارات القيادة متوفر للشركات الكبيرة، والشركات المتوسطة والصغيرة، للأفراد والمراهقين.

Aventura للفعاليات:

توفر Aventura خدمة تنظيم الفعاليات لمجموعات تتكون بين 20-500 مشارك ،مع ضمان المتعة للجميع، إذ يمكن تصميم الأحداث كمنافسات، أو سلسلة من التحديات جنباً إلى جنب مع مهمات تعاونية، وتشمل الباقة أيضاً توفير المرطبات والطعام مثل الغداء أو العشاء .يمكن أيضاً للشركات إدراج لافتات ومواد ترويجية خاصة بها خلال الأنشطة والتحديات.

وتوفر Aventura أيضاً ورشات عمل للمجموعات والأفراد. وستقدم برامج جديدة منها مايلي:

* ورشة عمل تأسيس من Aventura: الورشة عبارة عن نهج قائم على البحوث لتعزيز العلاقات، مدة هذا البرنامج يومين وهو مثالي للأزواج، وسيقام في 8 و 9 من ديسمبر 2017.

* ورشة عمل إتقان القيادة من Aventura: تمثل تجربة فريدة من نوعها ومتغيرة للمديرين التنفيذيين، مبنية على البحوث الرائدة في القيادة وأساليبها، حيث كانت هذه البحوث لها شعبية كبيرة في كتاب يحمل نفس العنوان، والكثير من المنظمات المعجبة بتلك البحوث قد طبقتها فعلاً في نظام عملهم، ورشة العمل هذه تقود رؤى الشخصية العميقة وتقدم طريقة عملية للعمل عليها واتباعها، مدة هذذا البرنامج يومين في 21 و 22 يناير 2018 من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 05:00 مساءاً.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock