مطاعم

سيكرت غاردن من لتو في سيتي ووك دبي .. يرتقي بالكيكات والحلويات إلى مستوى آخر

افتتح سيكرت غاردن من ليتو افتتاح أبوابه رسمياً في دبي وبدأ بالترحيب بالزوار في منطقة سيتي ووك، وجهة المطاعم والتسوّق النابضة بالحياة في قلب المدينة. يوفر هذا المقهى لزواره تجربة مميزة جديرة بالتصوير، ويقدم لهم أصنافاً شهية ومبتكرة تشمل أكثر من أربعين نوعاً جديداً من الكيكات والحلويات، إلى جانب مشروبات فاكهية منعشة ومشروبات قهوة مميزة. ابتُكر سيكرت غاردن من ليتو على صورة مقهى حميم وراقٍ بوحي من لحظات الاسترخاء الجميلة التي يقضيها المرء في الحديقة وبوحي من فندق بفرلي هيلز الشهير أيضاً.

تشمل قائمة هذا المقهى مشروبات رائعة، من بينها مشروب “Beauty and the Beast” المثير للإعجاب. فهو مزيج من نكهات شهية في كأس موضوعة تحت قبة زجاجية مليئة بدخان بنكهة الورد. عند رفع القبة الزجاجية، ينتقل الدخان إلى الطاولة ويغطيها برائحته الشهية، بما يضمن تجربة لا مثيل لها قد تبقى خالدة في الذاكرة. يتألف هذا المشروب من ماء الورد وشراب الورد وشاي الخمان ومشروب معطّر.

بإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بمشروبات كلاسيكية ذات لمسة خاصة مثل مشروب “مرحبا” المؤلف من قهوة إسبريسو طازجة مع كميات كبيرة من القرفة والكاكاو والقليل من الحليب المحلى. هذه القهوة فريدة من نوعها لأنّها تأتي مرفقة بكريمة حلوة منكهة بالهيل والزعفران وهي المشروب المثالي في أي لحظة من اليوم لتدليل حاسة الذوق بلمسة من الفخامة والرقي. بالإضافة إلى هذا، يستطيع الضيوف أيضاً اكتشاف وتجربة الخلطات الخاصة من القهوة المميزة، حيث سيكون هناك خلطة جديدة كل أسبوع.

تشمل قائمة هذا المقهى أيضاً عدداً كبيراً من الحلويات اللذيذة التي يمكن تناولها مع أي مشروب، ومنها “بافلوفا التوت الأسود والورد” و”بودينغ أم علي والتوت الأزرق” و”تشيزكيك بجبنة ريكوتا والتوت البري”، فضلاً عن “كيكة نابوليون بالتوت الأزرق والتفاح” و”كيكة دولسي بالنوغا”، وكلاهما صنف يجب الاستمتاع به مع أحد مشروبات القهوة المبتكرة من سيكرت غاردن.

يُعدّ سيكرت غاردن وجهة رائعة للمناسبات الخاصة واللقاءات اليومية. يتميز بالكثير من الزهور وطابع أنثوي ناعم، وسوف يستقبل الضيوف يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock