مطعم ” ذا داك هوك ” في نادي دبي هيلز للغولف ينضم لقطاع الضيافة في دبي

كشفت مجموعة مطاعم جميرا دبي، الشركة المحلية الرائدة في مجال إدارة المطاعم، عن إغناء محفظتها المميزة في عالم الضيافة والمطاعم مع افتتاح وجهتها الجديد ’ذا داك هوك‘* في نادي ’دبي هيلز‘ للغولف، الواقع في قلب مشروع ’دبي هيلز استيت‘ المرموق.

ويتميز مطعم ’ذا داك هوك‘ بتصميمه الفريد، المستوحى من الطراز الريفي، وأجوائه العائلية الدافئة، ليقدّم لضيوفه باقة متنوعة من الوجبات الأوروبية العصرية إضافة إلى تشكيلة من أنواع شراب الشعير العالمية وتوليفة مختارة من المقبلات، ويمنح زواره فرصة الاسترخاء والاستمتاع ببعض المشروبات المنعشة قبل أو بعد لعب جولة غولف.

ونظراً إلى أهمية ومكانة النادي المرموقة حرصت المجموعة على الاستعانة بالفريق العالمي الرائد في مجال الضيافة الذي كان قد نجح مسبقاً في اطلاق نخبة من أفضل علامات المطاعم العالمية مثل ’ذا أيفي‘ و ’ريفينجتون جريل‘ إلى مدينة دبي. وفي هذه المناسبة أوضح ديفيد ميكل، المدير العام لمطعم ’ذا داك هوك‘، أن الوجهة الجديدة ستتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء الفريدة والخدمة الراقية الذي لطالما اشتهر به كل من ’ذا أيفي‘ و’ريفنجتون جريل‘ التابعين للمجموعة واللذان يعدان الوجهة المفضلة لجميع سكان دبي.

وتقدّم الوجهة الجديدة ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بتوليفة من أشهى المقبلات والأطباق بما فيها لحم البط، وذلك ضمن أجواء مريحة وإطلالةٍ مذهلة على مدينة دبي الخلابة وتتضمن قائمة المطعم المميزة تشكيلة شهية من المقبلات، مثل البيض الاسكتلندي و تيمبورا القريدس ودجاج تكا وباتيه لحم البط وتارت جبن الماعز (تيكلمور) مع القرنبيط والبصل الأحمر إلى جانب كوكتيل الجمبري وسلمون ’سيرفين أند واي‘ الحار والمدخن بالإضافة إلى خيارين مميزين من السلطات هما سلطة سيزر أو سلطة الشمندر.

أما الأطباق الرئيسية، فتلبي تطلعات الذوّاقة مع خيارٍ من طبق لحم ويلينجتون المناسب لمشاركته من قبل شخصين وطبق لحم الضأن المحمر والمطهو على نار هادئة والسمك المقلي إلى جانب البطاطا وكونفيت البط و فطيرة اللحم بشراب الشعير.

المعلومات: يفتتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 ليلاً، ومن الساعة 12 ظهراً حتى 1 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock