عشاق الأطعمة البريطانية والعربية على موعد مع أمسية مميزة في مطعم ” بوتس بانز آند بوردز “ بصحبة الشيفين توم أيكنز ومحمد أورفلي

يعتزم مطعم “بوتس بانز آند بوردز” البريطاني المفضل في “ذا بييتش”، الجمع بين المطبخ البريطاني والمأكولات الشرق أوسطية ضمن قائمة طعام واحدة ومميزة، وذلك بفضل تعاون الشيف توم أيكنز الحائر على نجمة ميشلين، والشيف الشهير محمد أورفلي من قناة فتافيت، في 10 فبراير القادم خلال فعالية تقام لمرة واحدة وتهدف إلى إرضاء مختلف أذواق سكان دبي.

ويعد توم أيكنز أصغر شيف بريطاني سناً يحصل على نجمتي ميشلين، حيث حصل على هذا التكريم المرموق في عمر 26 عاماً خلال مسيرته المهنية التي امتدت لخمس سنوات في مطعم Pied à Terre في لندن.

أما الشيف السوري محمد أورفلي فيختص بالمطبخ الحلبي والمأكولات العربية الشهية والمعاصرة. وهو أيضاً مقدم أول برنامج عربي يُعنى بالمأكولات والطهي في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهو برنامج “مطبخنا العربي” الذي يُعرض على قناة فتافيت العربية الرائدة والمتخصصة بالطبخ والأطعمة.

ومن المقرر أن يقدم مطعم “بوتس بانز آند بوردز”، الذي افتتحه الشيف أيكنز في عام 2015، كلا الشيفين المعروفين في فعالية فريدة تستعرض أطيب المأكولات من المطبخين البريطاني والعربي ضمن قائمة واحدة. وسيحصل ممثلو وسائل الإعلام المدعوون على فرصة حصرية لتذوق قائمة الطعام الشهية، وبعدها سيقوم المطعم بتوفير القائمة للعملاء لغاية 24 فبراير.

وستحمل القائمة الخاصة شعار “تلاقي الشرق والغرب”، وستضم أطباقاً متنوعة مثل سمك الإسقمري المشوي على الفحم، وطاجن السلمون، وبالوتين الدجاج، والبقلاوة مع كريمة الفستق المملحة والمنكهة بالبرتقال.

لا تفوتوا فرصة الانضمام إلى هذه الأمسية المتميزة في “ذا بييتش” للاستمتاع بأشهى أنواع الأطعمة البريطانية والعربية خلال شهر المحبة والتآلف.

التاريخ: 10 فبراير – 24 فبراير 2019

المكان: مطعم “بوتس بانز آند بوردز”

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock