مطعم كارين عنوان فن الطهي الفرنسي في نادي الإمارات للجولف بدبي

يستمر ’كارين‘، المطعم الفرنسي المتوسطي الشهير، بافتتاح التراس الخارجي العصري لهذا الصيف، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت العريشة المشرقة الجديدة، والاستمتاع بالهواء المنعش مع إطلالات ساحرة على المدينة والمناظر الخضراء الخلابة في ’نادي الإمارات للجولف‘.

ويواصل المطعم نجاحه للصيف الثاني على التوالي موفراً للذواقة أشهى الأطباق البسيطة والشهية في المدينة. وتمنح العريشة رواد الوجهة المترفة خيار تناول الطعام في الهواء الطلق والتلذذ بوجبات إفطار رائعة في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى وجبات الغداء التي تدوم لوقتٍ طويل ووجبات عشاء لا تُنسى، وكل ذلك وسط أجواء حميمية تكتمل روعتها مع تصاميم المطعم الداخلية الأنيقة.

كما يسعى ’كارين‘ إلى نقل صورة تحاكي نمط الحياة الفرنسية المتوسطية إلى مشهد الضيافة في دبي، وترسيخ تقاليد مشاركة الأطباق المحضرة من وصفات أصيلة مع لمسات مميزة مستوحاة من المطابخ العالمية. إذ تزخر أطايب المطعم المتوسطي المعاصر بأروع التوليفات الطازجة والمخبوزات المعدّة بإتقان.

ويعتبر المطعم، الذي يقع وسط مجمع “تلال الإمارات السكني”، وجهة محبّبة لدى مجموعة من الضيوف الدائمين، بفضل طعامه الشهي وأجوائه المفعمة بالحيوية. وترتقي العريشة الجديدة التي سيتمّ افتتاحها في الصيف من مكانة المطعم ليصبح الوجهة المثالية الأكثر تفضيلاً خلال الموسم.

يشكّل’كارين‘ مشروع المطعم الخاص بالشيف إيزو آني في ’نادي الإمارات للجولف‘. ويتميز بأجوائه المريحة وضيافته الاستثنائية، ويحتفل بالنكهات الشهية التي يتم تحضيرها بكلّ شغف وحرفية من أجود المكونات، كما يشكّل المكان الملاذ المثالي لجميع المناسبات انطلاقاً من جلسات العشاء الرومانسية وصولاً إلى اللقاءات والتجمعات الكبيرة مع الأصدقاء. وتم إطلاق المطعم احتفالاً بحبّ الشيف إيزو لزوجته كارين، وتكريماً لذكرى لقائهما الأول. يوفّر المطعم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ المتوسطي الفرنسي، إضافة إلى الكوكتيلات الفريدة وباقة مختارة من المخبوزات الطازجة والحلويات اللذيذة، إضافة إلى مربى ’كارين‘ المحضر على الطريقة المنزلية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock