مطاعم

Letswork تطلق مساحات عمل مشتركة للسيدات فقط في دبي

كشفت Letswork، أكبر مجتمع لمساحات العمل المشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي أطلقه مختبر “إعمار” الداخلي للابتكار e25، عن تخصيص مساحات عمل للسيدات فقط في دبي.

وعبر التعاون من الفنادق والمقاهي ومراكز الأعمال، تقدم Letswork حالياً أكثر من 30 مساحة للعمل المشترك في مواقع حيوية في دبي وأبوظبي وعجمان، مقدمةً للجيل الجديد من رواد الأعمال المهتمين بمواكبة أحدث التطورات الرقمية فرصة الاستفادة من أماكن يمكنهم اعتبارها بمثابة أماكن لهم.

وتعاونت Letswork مع مقهى “آيكونز كوفي كوتور” في “نادي زعبيل للسيدات” لتوفير مساحة عمل مشترك خاصة بالنساء، استجابة للطلب الكبير من قبل الأمهات العاملات والسيدات اللواتي يقمن بأعمال حرة أو مؤقتة، أو الموظفات وغيرهن من المهتمات بتفعيل تواصلهن مع مجتمع الأعمال النسائي في المدينة. وتتطلع Letswork عبر هذه الخطوة إلى المساهمة بدور إيجابي في تمكين السيدات وتزويدهم بمساحات عمل حديثة تلاقي تطلعات المرأة العصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن جميع وجهات Letswork الأخرى مفتوحة أمام جميع الأعضاء للقاء والتواصل والترفيه، في مختلف أرجاء المدينة، مع مزايا متنوعة تتضمن كمية غير محدودة من الشاي والقهوة والماء، والاتصال بالإنترنت، واستخدام غرف الاجتماعات، وركن السيارات مجاناً بأسعار تبدأ من 10 دراهم في اليوم فقط.

وقال حمزة خان، الشريك المؤسس في Letswork: “بعد استضافتنا لعدد من الفعاليات والاجتماعات المخصصة للسيدات، منذ إطلاق المبادرة العام الماضي، يأتي الكشف عن مساحات العمل المشترك الموجهة حصرياً للنساء امتداداً لرؤيتنا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا دون استثناء. وبالتعاون مع ’نادي زعبيل للسيدات‘ ومقهى ’آيكون كوفي كوتور‘، فإننا نتطلع إلى توفير وجهات عمل تضمن أعلى مستويات الراحة للسيدات، سواء اللواتي يعملن بمفردهن، أو كجزء من فريق عمل نسائي متكامل”.

ويمكن تحميل التطبيق من متجر Apple Store أو Google Play والتسجيل لحجز مساحات العمل على أساس يومي (39 درهماً) أو أسبوعي (209 دراهم) أو شهري (490 درهم) أو لمدة ثلاثة أشهر (1299 درهماً).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock