سرود للضيافة تكشف عن باقة من العروض احتفالاً بعيد الفطر السعيد

كشفت سرود للضيافة، ذراع دبي للتجزئة لخدمات الضيافة المتكاملة في إمارة دبي، عن باقة من العروض الفريدة عبر مطاعمها احتفالاً بعيد الفطر المبارك، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في منازلهم أو ضمن المطعم.

وتضمن مطاعم سرود للضيافة تلبية كافة الأذواق بأسعار تناسب الجميع، حيث يقدم مطعم النافورة أشهى الأطباق اللبنانية الجاهزة للتحضير في المنزل، في حين يقدم مطعم ذا داك هووك أشهى أطباق اللحومات. وسيتفرد مطعم ذا نودل هاوس بأشهى الموائد الآسيوية، ويقدم مطعم تراتوريا توسكانا أشهى الأطباق الإيطالية لتحضيرها في المنزل أما مطعم باي تاي فسيقدم أشهى الأطباق التايلندية الأصيلة.

وتأتي كافة الطلبات ضمن صناديق خاصة صديقة للبيئة، وتتوفر الطلبات الخارجية وعروض تناول الطعام في المطعم بين 24 و30 مايو. وتجدر الإشارة إلى أن بعض المأكولات قد تتطلب بعض اللمسات النهائية في المنزل.

تناول الطعام في المطعم وخدمات التوصيل الخارجية

مطعم النافورة

يقدم مطعم النافورة اللبناني الأصيل تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العربية التقليدية خلال عيد الفطر المبارك، والتي تتوافر جميعها للتقديم ضمن المطعم أو للتوصيل الخارجي.

وتشمل باقات العيد التي تحمل توقيع كبير طهاة المطعم الشيف علي فؤاد حبات التمر، وأصناف الشوربة، والمقبلات الباردة والساخنة، إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل الأوزي بلحم الغنم، أو المغمور، أو تشكيلة المشاوي. وخيارات الحلويات مثل أم علي، وكيكة الشوكولاتة والهيل، وغيرها الكثير، فضلاً عن المشروبات العربية التقليدية. وتأتي كافة الطلبات مع تعليمات بسيطة حول المأكولات التي قد تتطلب التسخين.

كما سيقوم الشيف علي بتحضير وليمة العيد في بث حي على قناة المطعم عبر إنستاجرام يوم الخميس 21 مايو في الساعة 4:30 بعد الظهر، حيث سيتناول في حديثه أشهر أطباق المطعم المميزة، بالإضافة إلى أجواء العيد والعادات والتقاليد اللبنانية.

مطعم ذا داك هووك

كشف المطعم المتميز والنابض بالحيوية في نادي دبي هيلز للجولف عن الارتقاء بخدمة توصيل المشاوي مع عرض مائدة العيد الكبرى، وهي عبارة عن وجبة برانش تقليدية جاهزة للتحضير في المنزل، مع طبق المطعم المميز ماري ميكس وطبق بيض البنديكت.

وعلاوة على ذلك، يتعاون المطعم مع متجر إي آند إيه ليقدم لكافة الضيوف تشكيلة احتفالية عند شرائهم للباقة، بالإضافة إلى قسيمة حسم بقيمة 20% صالحة للاستخدام في المتجر. كما يدعو المطعم ضيوفه لمشاركه تجاربهم على وسائل التواصل الاجتماعي والإشارة لصحفة المطعم في منشوراتهم.

وتشمل خيارات المشاوي لحم البقر المشوي (شرائح لحم البقر الأسترالي الممتازة مع حلوى بودينج يوركشاير، والصلصة الحارة ومرق اللحم)، والدجاج المشوي (دجاج مشوي كامل مع حشوة كرات البصل، وسجق لحم العجل الملفوف بلحم مقدد وصلصة التوت البري ومرق اللحم)، أو لحم الضأن المشوي (شريحة من لحم الضأن الأسترالي مع حلوى بودينج يوركشاير، وصلصة النعناع ومرق اللحم). وتتوفر خيارات متنوعة للضيوف النباتيين تبلغ 300 جرام.

ذا نودل هاوس

يقدم مطعم ذا نودل هاوس، أشهر وجهات الطعام الآسيوية الرائدة في دبي، باقات الطعام الفريدة للعائلات المؤلفة من أربعة أشخاص احتفاءً بعيد الفطر السعيد، حيث تتضمن الباقة 3 أصناف من المقبلات و3 أطباق رئيسية و4 خيارات من الشاي المثلج، والتي تتوافر ضمن المطعم أو للتوصيل الخارجي.

ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة الطعام المعدّة حسب الطلب، والتي تتضمن العديد من أصناف المقبلات مثل دجاج الساتيه وشرائح التوفو المقلية أو فطائر لحم البط؛ والأطباق الرئيسية مثل طبق باد تاي، أو شوربة اللاسكا بالكاري أو لحم العجل بتتبيلة الفلفل الأسود وغيرها الكثير.

مطعم باي تاي

يفتح مطعم باي تاي التايلاندي الحائز على العديد من الجوائز في فندق جميرا القصر والذي خضع مؤخراً لعملية تجديد واسعة أبوابه احتفالاً بعيد الفطر المبارك من يوم الخميس 21 مايو حتى يوم الإثنين الموافق 25 مايو. وسيقدم المطعم قائمة محددة من ثلاثة أطباق. ويمكن لنزلاء الفندق تناول العشاء في المطعم من الساعة 12 ظهراً-10 ليلاً خلال هذه الأيام، بينما يرحب المطعم بالضيوف من خارج الفندق من الساعة 12 ظهراً -7 مساءً.

ولكافة العائلات التي تحتفل بالعيد في منزلها هذا العام، عمل كبار الطهاة المتخصصين بالمطبخ التايلاندي على إعداد قائمة تشاركية خاصة بعيد الفطر ومكونة من ثلاث أطباق، لتوصيلها ساخنة وجاهزة للأكل لتوفير الوقت والجهد.

وتضم القائمة مجموعة من الأطباق التايلاندية التقليدية الحصرية والمميزة، والتي تشمل سيت جاي (شريحة الدجاج المتبلة المشوية)، وجيانغ بانانغ جاي (دجاج بالكاري الأحمر الكريمي)، ومانجو باناكوتا الشهير (يقدم مع الأرز اللزج الحلو وكريما جوز الهند)، وتم إعداد جميع هذه الوصفات لتحلو مشاركتها خلال العيد.

مطعم تراتوريا توسكانا

تقدم الوجهة الإيطالية الأكثر شهرة وأصالة في دبي تجربة طبخ فريدة لشخصين، حيث تتيح توصيل المكونات وطريقة التحضير لخيارين من المقبلات واختيار أحد أصناف المعكرونة أو البيتزا أو السلطة، مع حلوى التيراميسو.

وتشمل تشكيلة المقبلات طبق بوليتو إن أوميدو (كرات من اللحم البقري والنقانق) وطبق جامبيريتي أول أجيلو (جمبري بالثوم والبقدونس وخبز السوردو المخمر). أما تشكيلة المعكرونة فتشمل أربعة أصناف منها كابيليتي دي ماجرو (حشوة جبنة الريكوتا وسبانخ، وصلصة كريمة الجوز)، وتاجيلاتيل ألا بولونيز (معكرونة تالياتللي طازجة مع لحم بقري بريسكيت) وغيرها. وتضم تشكيلة البيتزا بيتزا بوفالينا (جبنة بافالو موتزاريلا، وطماطم، وحبق)، وبيتزا ديافولا (جبنة موتزاريلا، وطماطم، وسلامي بقري حار، وفلفل حلو مشوي) وغيرها. أما السلطة فيتم توصيلها مع الصلصة؛ وتضم الحلويات التيراميسو التي يشتهر بها المطعم. ويتوفر خيار إضافي لأطباق الأطفال الصغار، مثل بيتزا مارجريتا، أو بيتزا بروسيوتو إي فونغي، أو سباغيتي كاربونارا، أو بيني بولونيز.

تتوفر المكونات عند الطلب مباشرة من المطعم ويسري العرض لمدة شهر بدءاً من أول أيام العيد.

وبالنسبة للعملاء الراغبين بتجنب عناء الطهو، يتيح المطعم الاستمتاع بالأطباق الجاهزة التي تتضمن شريحتي بيتزا، وكرة أرانشيني، وطبق بروسكيتا، وطبق كلماري مقلي، وخيارين من الحلويات، الباناكوتا أو التيراميسو. تشكل الباقة خياراً مثالياً للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص وتتوافر عبر منصتي التوصيل ديليفرو وطلبات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock