العلامة الهولندية ” سومسوم اند كو ” العريقة في صناعة الحلويات تفتتح أولى فروعها في دبي

افتتحت “سومسوم اند كو” وهي علامة تجارية هولندية متخصصة في صناعة الحلويات، أولى فروعها في الشرق الأوسط بالخوانيج ووك، أحدث وجهات التسوق والترفيه في دبي.

وتتميز سومسوم اند كو، التي استوردها إلى الإمارات شركة سيف بالحصا القابضة، بالحلويات النباتية الخالية من الغلوتين والعضوية المصنوعة في المنزل التي تسلط الضوء على المنتجات المتضمنة بذور السمسم وهي بذرة زيتية يتناولها الكثير من الناس في عموم المنطقة.

سومسوم اند كو

وتفتخر “سومسوم اند كو” بتقديمها أكثر من ثلاثين نكهة من أجود أنواع الحلاوة الطحينية المصنوعة يدوياً وهي عبارة حلوى مصنوعة من السمسم والطحينة المنتجة من السمسم الإثيوبي العضوي الخالص ذو الطعام الغنيّ والفوائد الغذائية، والمُستخدم أيضاَ في تحضير طبق الحمص الشهير. حيث يتم خلط السمسم بالفواكه والشوكولاتة والبهارات وغيرها من النكهات الطبيعية التي تنكّه جميع منتجات سومسوم، بما تشمله من دبس التمر المصنوع من كوكيز تمر المجهول وشاي الأعشاب العضوية.

الخوانيج ووك

ودشنت العلامة التجارية أولى محلاتها بالخوانيج ووك المكان المُستلهم من الحي الذي سيصبح أحدث مقاصد التنزه لسكان دبي مع مركز تسوق يتوسط بحيرة ذات مناظر جميلة وتضم مساحات داخلية وخارجية، إضافة إلى طاحونة هوائية طولها 18 متراً ، أنها وجهة تستحق الاستكشاف مع اعتدال الأحوال الجوية.

أُسست “سومسوم اند كو” على مبدأ عصري لتحويل الحلاوة الطحينية والطحينة إلى طعام فاخر من الشرق الأوسط، يُمثلها شخصية “الجدة صوفي” والتي نشأت في عائلة بسيطة تسكن قلب قرية الطواحين الهوائية بأمستردام، حيث كانت ترى كونها طفلة صغيرة والديها في المطبخ وهما يرحيان بذور السمسم لاستخلاص مادة الطحينة ثم خلطها بشراب السكر الساخن. وتتبعت صوفي الصغيرة شغفها وقامت برحلة استكشافية في بحار البحر الأبيض المتوسط لتتعرف على أصل وتفاصيل كل مكون من مكونات الحلاوة الطحينية.

الحلاوة الطحينية

واليوم، أخذت الجدة صوفي وصفة عائلتها على رحلة لتحسين صناعة الحلاوة الطحينية لتصبح علامة تجارية تهتم بالمجتمع المحلي.

وجاء إطلاق “سومسوم اند كو” في الإمارات مع الحفاظ على الاعتقاد بأنه بوجود نقص في السوق للأطعمة الفائقة والمزروعة محلياً ليتم تحويلها إلى أطباق شهية مناسبة لأكثر الأذواق تميزاً.

ومن جهته أفاد سيف أحمد بالحصا، رئيس مجلس إدارة شركة سيف بالحصا القابضة وأحد أشهر رجال الأعمال الإماراتيين قائلاً: “نحن سعداء بمناسبة افتتاح أولى فروع “سومسوم” بالإمارات والشرق الأوسط، حيث إنها علامة منسجمة بقوة مع المطبخ المحلي المتنوع.

في وقت يهتم فيه المستهلكين أكثر وأكثر بصحتهم ورفاهيتهم، من خلال التركيز على كل ما يمكنهم فعله لإضافة المكونات المفيدة لغذائهم اليومي مع الاحتفاظ بلذتها، ستكون “سومسوم” ملائمة جداً لأذواق سكان دبي والإمارات المهتمين بصحتهم والذين يتزايدون يوماً بعد يوم.

“سومسوم” مليئة بالمكونات الشرقية الغنيّة بالفوائد الغذائية ووصفات عريقة ومخصصة لإضفاء تجربة لذيذة لا مثيل لها.”

أفضل أنواع المكونات

“جميع المنتجات المتوفرة لدى سومسوم مليئة بأفضل أنواع المكونات التي صممت خصيصاً لتعزيز الصحة وتحسين الطاقة وتحفيز القوة والزيادة من حدة التركيز الذهني، لتصبح أجود المأكولات الغنيّة بالفوائد.”

ولأنها مصنوعة يدوياً بكل الحب الذي يحافظ على تقاليد صناعتها العريقة، أصبحت الحلوى الشرقية التقليدية متوافقة مع نكهات اليوم ومع آخر الاتجاهات الصحية في جميع أنحاء العالم.

أعلى المعايير الأوروبية

وتهدف “سومسوم”، التي تستخدم أفضل أنواع المكونات التي تتطابق مع أعلى المعايير الأوروبية، إلى تكريس النكهات والمحتويات الجديدة كي تعيش تجربة مغايرة تجعل من طبق حلوياتك ينقلك إلى مذاق عالي المستوى.

وكجزء من فعالية افتتاح سومسوم، تقوم العلامة التجارية بإهداء عملائها الشاي المنكه عند شراء بعض أنواع الحلاوة الطحينية لمدة أسبوع.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock