مطعم ” جونايدن “ التركي الشهير يفتتح أول مطاعمه في قلب مدينة دبي‎

بعد نجاح مطعم “جونايدن” التركي المرموق للكباب والستايك في إدارة أكثر من أربعين فرعاً له في تركيا، فتح المطعم أخيراً أبوابه لعشاق اللحم في الإمارات العربية المتحدة. يقع مطعم “جونايدن” على الواجهة المائية لمدينة دبي، فيمتع ضيوفه بإطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة ويُغني خيارات الأكل المنوعة للمطابخ الدولية الفاخرة في سوق البحار.

يمتاز مطعم “جونايدن” بريادته في تقديم مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، وهو يستعرض حرفيته في هذا المجال بتقديم أشهى الأطباق التركية الممتازة. ويفخر المطعم بتجربة الكباب الفريدة من نوعها التي يمنحها لضيوفه، والتي تشمل تشكيلة واسعة من أطباق المطبخ التركي الغنية والعريقة. كما تضم قائمة طعام “جونايدن” أطباق كريات اللحم التقليدية، والدونر، والبرجر المنزلي، وتختتم تجربة الأكل الممتعة هذه بأطباق الحلوى التركية التقليدية، مثل الكنافة، والكاتمر، والبقلاوة.

إضافة إلى ذلك، يمتاز “جونايدن” بمطبخه المفتوح الذي يتحف عشاق المطبخ التركي بعرض استثنائي يفتح الشهية، إذ تتسنى لهم مشاهدة كبار الطهاة وهم يشوون اللحوم بإتقان ويعدون أطباق المازة التركية الباردة والساخنة قبل تقديمها.

ويمتد المطعم على مساحة تتجاوز الـ800 متر مربع، وتتسع قاعته الداخلية الأنيقة والمعاصرة لـ124 شخصاً مع إمكانية مشاهدة عروض نافورة دبي على الشرفة الواسعة.

يفتح المطعم أبوابه على مدار الأسبوع، ويقدم الغداء بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل.

يشار إلى أن سلسلة مطاعم “جونايدن” تأسست سنة 1965 من ملحمة صغيرة في حي “بستانجي” السكني بمدينة إسطنبول. وقد توسعت الملحمة تباعاً حتى أصبحت مطعماً رائداً في مجال اللحوم لا مثيل له في تركيا. حملت مطاعم “جونايدن” لواء الريادة أيضاً في طرح مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، وحافظت على مكانتها بتقديمها أجود أطباق اللحم التركية بحرفية عالية.

يشغل مطعم “جونايدن” دبي مركزاً استراتيجياً على الواجهة المائية لسوق البحار، ويقدّم لضيوفه أشهى إبداعات المطبخ التركي الأصيل في أجواء معاصرة وديكور أنيق تتممه إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock