لاست إكزت القدرة .. واحة مثالية لتناول الطعام الشهي في محيط فريد من نوعه

افتتحت “مِراس”، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، ثاني وجهات “لاست إكزت” في القدرة. ويعتبر الموقع الجديد جزء من خطة العلامة التجارية التوسعية الهادفة إلى تقديم 10 وجهات “لاست إكزت” في أنحاء دبي.

وتشكّل “لاست إكزت” في القدرة محطة مثالية يستريح فيها زوار البحيرات والرياضيون العائدون من يوم حافل بركوب الدراجات، والسكان المحليون الراغبون في التمتع بطعام شهي ضمن محيط فريد من نوعه. وتحتضن هذه الوجهة الجديدة، على غرار الأولى الواقعة على شارع الشيخ زايد، عدداً من عربات الطعام وتتميز بتصميمها الفريد من نوعه.

وإلى جانب توفّر خيار طلب الطعام من السيارة، تضمّ وجهة “لاست إكزت” في القدرة مئة موقف للسيارات ومقاعد مقامة في الهواء الطلق تتسع لـ150 شخصاً. وتماماً كما الوجهة الأولى يتبع لاست إكزت في القدرة طابعاً تصميمياً مبتكراً حيث سيتسنى لزوار هذه الوجهة الانتقال إلى عالم الفروسية إذ تتميز بتصميم يذكر بالاسطبلات مع عربات خشبية وبراميل وأسيجة بيضاء. كما تمّ تحويل رزم التبن بشكل مبدع إلى أثاث مريح وعمليّ بحيث يتسنى للضيوف أخذ استراحة فيما يتمتعون بأطعمة الشارع الشهية. كذلك، زوّدت الوجهة بدورات مياه مع مشرف عليها تضمن راحة الزوّار الدائمة.

واستمراراً للتصميم المستوحى من الاسطبلات الذي يطغى على لاست اكزت في القدرة، صممت عربات الطعام بشكل مبتكر لتشبه عربات الأحصنة. كما تتبع عناصر التصميم الأخرى الموضوع عينه من استخدام الخشب والألوان الدافئة إلى الأضواء وبالإضافة التفاصيل الدقيقة مثل عرض حدوات الأحصنة والسروج التي تضيف إلى الأجواء التقليدية للوجهة.

يضع الموقع الجديد بمتناول الضيوف مجموعة متنوعة من التجارب المذاقية ويُتوقع أن تنضم عربات طعام أخرى إلى الوجهة خلال الأسابيع المقبلة بحيث تشمل الخيارات المتاحة التالية:

ذا براس

“ذا براس” عربة طعام ومقهى محلي مخصّص للمقيمين في دبي ويعكس طابع المدينة بحد ذاتها. فهو حديث ومعاصر ومتأثر بعناصر تراثية مختلفة، ويقدم لائحة أطعمة تشكّل جزءاً من حياة الضيوف اليومية وتجمع بين أساليب الحياة الشرقية والغربية.

برغر بت

“برغر بت” مطعم أمريكي كلاسيكي استوحي من مطاعم حقبة الخمسينيات ويتميز عن سواه من مطاعم العالم الحديث. فهو يجمع بين القيم التقليدية والطلب المتزايد في دبي على الطعام الممتاز. يستقطب “برغر بت”، العلامة التجارية الأولى من نوعها في دبي، الشرائح السكانية كافة من خلال المكوّنات عالية الجودة التي يستخدمها، وسهولة الوصول إليه، ونكهاته الرائعة. فهو فعلاً المطعم الذي يجب ارتياده لتذوق الأطعمة اللذيذة.

ذا غرين هاوس

إنه المطعم الأنسب للباحثين عن المأكولات الصحية في “لاست إكزت”. فعربة الطعام هذه تقدم مجموعة واسعة من أنواع السلطة الطازجة والشهية.

جلدي جلدي

تقدم عربة الطعام هذه المناسبة للباحثين عن وجبة سريعة مجموعة شهية من “الباراتا” مع شاي الكرك.

بوكو لوكو

تقدم عربة طعام “بوكو لوكو” مزيجاً من الأطباق والمرطبات العصرية والملفتة المستوحاة من أمريكا اللاتينية، إذ تحتفي لائحة الطعام المتاحة بأفضل ما تقدمه أمريكا اللاتينية من أطعمة شهية تبهج الضيوف بمختلف أعمارهم. كما يتجلّى الطابع الأمريكي اللاتيني في عناصر التصميم المعتمدة في العربة والمستوحاة من حضارتي الأزتك والإنكا، إذ يتّسم الديكور بالنقوش البارزة والألوان النابضة بالحياة التي تطغى على هذا المشروع المبتكر.

“لاست إكزت” مفهوم فريد من نوعه يضم عربات الطعام التي تقدم للزوار مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية المستوحاة من مقاهٍ ونكهات شعبية من أنحاء العالم تشمل أمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، والولايات المتحدة، وإيطاليا. وقد افتتحت أولى وجهاتها في يوليو 2016.
وأعلنت “مِراس” في سبتمبر عن عزمها التوسع بمفهوها المعاصر “لاست إكزت” لتقديم 10 وجهات فريدة تحتضن عربات طعام على الطرق المؤدية إلى الإمارة. فسيقدّم كل موقع مجموعة خدمات تسهّل التنقّل على الطرقات بالأخص للعائلات والأطفال ورجال الأعمال، وتستقطب زواراً عالميين وتروّج للسياحة المحلية بين الإمارات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock